+ 86 (1812) 4514114 info@phcoker.com

مسحوق حمض N-Methyl-D- الأسبارتيك الخام (NMDA) (6384-92-5)

(1 رأي العميل)

إن مضادات مستقبلات مسحوق N-Methyl-D-aspartic الخام (NMDA) هي فئة من .............


الحالة: في الإنتاج الضخم
الوحدة: 25kg / طبل
القدرة: 1530kg / شهر

مقدمة عن التخصص

فيديو مسحوق N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) الخام (6384-92-5)

الخام N- ميثيل مد الأسبارتيك حمض (NMDA) مسحوق (6384-92-5) وصف

يعتبر مسحوق N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) ، أحد مشتقات الأحماض الأمينية التي تعمل بمثابة ناهض محدد في مستقبلات مسحوق NMDA ، وبالتالي تحاكي عمل غلوتامات الناقلة العصبية على ذلك المستقبل. على النقيض من الغلوتامات ، يرتبط NMDA وينظم مستقبلات NMDA فقط ، دون أي تأثير على مستقبلات الغلوتامات الأخرى.

حمض الميثيل دي الأسبارتيك هو مستقبلات غير معروفة موجودة في الخلايا العصبية والهرمونات المنظمة للجسم. وقد تم اعتباره مسؤولاً عن الزيادة المذهلة في النتاج الهرموني الذي حدث خلال فترة البلوغ ، والذي ينتج عنه نمو عضلي وجنسي سريع. هذه الحالة الهرمونية مرغوبة أكثر لبناء كتلة العضلات وحتى مفيدة في تعزيز كل جانب من جوانب الأداء الجنسي. هذه المستقبلات التي تم العثور عليها حديثًا ، عندما يتم تنشيطها بقوة بواسطة مكون يحتوي على حمض أميني يسمى مسحوق NMDA ، تؤدي إلى ارتفاعات عميقة من هرمونات الابتنائية المنتشرة.

يلعب مسحوق حمض الأسبارتيك الخام N-Methyl-D (NMDA) دورًا مهمًا في تنظيم الغدد الصم العصبية. مع تركيز مناسب يمكن أن يؤثر على نظام الغدد الصماء الكائن الحي ، وخاصة تعزيز إفراز هرمون (GH) بشكل كبير من الكائن الحي الحيواني لزيادة GHlevel الدم. يمكن أن يؤثر أيضًا على نشاط تكاثر الخلايا عن طريق تثبيط تخليق الحمض النووي لخلايا PC12.

مسحوق حمض الأسبارتيك (NMDA) الخام N- ميثيل- D (6384-92-5) Specifications

اسم المنتج الخام N- الميثيل مد الأسبارتيك حمض (NMDA) مسحوق
الاسم الكيميائي n-methylaspartate؛ n-methyl-d-aspartate؛ n-methyl-d-asparticaci؛ HD-MEASP-OH؛ HD-MEASP-OH HCL؛
الماركة Nآمي الخام N- الميثيل مد الأسبارتيك حمض (NMDA) مسحوق
فئة المخدرات مستقبلات الغلوتامات ؛ الغلوتامات ؛ الأحماض الأمينية. مثبطات. Pyridines
CAS رقم 6384-92-5
InChIKey HOKKHZGPKSLGJE-GSVOUGTGSA-N
جزيئي Formula C
جزيئي Wثمانية X
الكتلة أحادية النواة X
ذوبان نقطة شنومكس-شنومكس ° c
سلقجي Point 267.21 ° C (تقدير تقريبي)
نصف الحياة البيولوجية N / A
لون التي شيرت أبيض
Solubility قابل للذوبان قليلا
Sالغضب Temperature متجر في RT
Application يستخدم مسحوق N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) على نطاق واسع في الطب والغذاء والصناعة الكيميائية.

الخام N- ميثيل مد الأسبارتيك حمض (NMDA) مسحوق (6384-92-5)

مسحوق حمض الأسبارتيك N-Methyl-D أو الأسبارتات N-Methyl-D (NMDA) هو أحد مشتقات الأحماض الأمينية التي تعمل بمثابة ناهض محدد في مستقبلات NMDA التي تحاكي عمل الغلوتامات ، الناقل العصبي الذي يعمل عادة عند ذلك المستقبل. بخلاف الغلوتامات ، لا ترتبط NMDA إلا بمستقبلات NMDA وتنظمها وليس لها أي تأثير على مستقبلات الغلوتامات الأخرى (مثل تلك الخاصة بـ AMPA و kainate). تكون مستقبلات NMDA مهمة بشكل خاص عندما تصبح مفرطة النشاط أثناء الانسحاب من الكحول لأن هذا يسبب أعراضًا مثل النوبات العصبية وأحيانًا نوبات الصرع.

مستقبل NMDA مهم جدًا للتحكم في اللدونة المتشابكة ووظيفة الذاكرة. NMDAR هو نوع محدد من مستقبلات الغلوتامات الأيونوتروبية. تم تسمية مستقبل NMDA لأن جزيء ناهض N-methyl-D-aspartate (NMDA) يرتبط بشكل انتقائي به ، وليس لمستقبلات الغلوتامات الأخرى.

حامض الأسبارتيك N-Methyl-D (NMDA) مسحوق (6384-92-5) آلية الإجراءات؟

كيف يعمل مسحوق حمض الأسيتريك ن الميثيل؟ لا توجد معلومات علمية كثيرة في هذا المجال ، ولكن يتعين علينا شرح الأفعال بطريقة بسيطة.

يعمل حمض الأسبارتيك N-methyl-D (NMDA) بمثابة ناهض محدد في مستقبلات NMDA ، وبالتالي يحاكي عمل الغلوتامات الناقلة العصبية على ذلك المستقبل. كما نعلم ، فإن الغلوتامات هي الناقل العصبي المثير الموجود في معظم المشابك العصبية للجهاز العصبي المركزي ، وقد صنع الصيادلة هذا التناظرية لتفعيل نوع فرعي من مستقبلات الغلوتامات. نظرًا لوجود مستقبلات متعددة من الغلوتامات ، يمكنك التمييز بينها دوائيًا مع أدوية مختلفة ، ويعتبر مسحوق NMDA أحد هذه الأدوية. على النقيض من الغلوتامات ، يرتبط NMDA وينظم مستقبلات NMDA فقط ، دون أي تأثير على مستقبلات الغلوتامات الأخرى.

ينقسم حمض الأسبارتيك إلى حامض الأسيتريك N- ميثيل عن طريق تفاعل انتقال الميثيل المسمى NMDA Synthetase. N-Methyl-D-Aspartate ثم يحفز المهاد والغدة النخامية الخصيتين لإنتاج الهرمونات. لذلك ، إذا كنت تتناول D-Aspartic Acid ، فهو حمض N-Methyl-D-Aspartic Acid ، الذي يحصل هناك من خلال عملية التحويل التي تعمل بالفعل عن طريق زيادة مستويات هرمون التستوستيرون وكذلك هرمون النمو والهرمون اللوتيني.

الفوائد حامض الأسبارتيك- N- الميثيل- D (NMDA) مسحوق (6384-92-5)

يُستكمل حمض الأسبارتيك N- ميثيل عادةً كداعم لهرمون التستوستيرون ، مُحسِّن التستوستيرون ، مضخم التستوستيرون ، وبالتالي فهو جيد لزيادة قوة العضلات ، وغيرها من تحسينات كمال الأجسام.

N-methyl-d-aspartic acid bodybuilding

هنا عندما نتحدث عن العلاقة بين N-methyl-d-aspartic acid and bodybuilding ، في الواقع ، نتحدث عن العلاقة بين التستوستيرون وكمال الأجسام. لا يعزز هرمون التستوستيرون الأداء الرياضي فحسب ، بل يبني عضلات جماعية ، ولكنه أيضًا يشحذ الذاكرة ، ويزيد الرغبة الجنسية ، ويحسن مستويات الطاقة ، وفقدان الدهون ، وما إلى ذلك ، والتي تعد المحتوى الرئيسي لتمارين كمال الأجسام. لذلك ضع في اعتبارك أن حمض الأسيتريك N- ميثيل هو زيادة هرمون التستوستيرون في جسم الإنسان - الذكر فقط. قد لا تحتاج المرأة التيستوستيرون.

موصى به N- ميثيل مد الأسبارتيك حمض (NMDA) مسحوق (6384-92-5الجرعة

مسحوق حمض الأسيتريك N- ميثيل- د هو مُحسِّن قوي للغاية من هرمون التستوستيرون وبجرعة منخفضة من 30 ملغ إلى 50mg فعال للغاية بالنسبة لبناة الأجسام ، وهو آمن نسبيًا مع الأحماض الأمينية الأخرى والمستخلصات العشبية مثل brassaiopsis glomerulata استخراج.

تأثيرات جانبية حامض الأسبارتيك- N- الميثيل- D (NMDA) مسحوق (6384-92-5)

جميع الآثار الجانبية الشائعات من منتديات كمال الاجسام ليست صحيحة وليس هناك تقارير علمية عن آثارها الجانبية الخطيرة حتى الآن.


=

مراجعة 1 ل مسحوق حمض N-Methyl-D- الأسبارتيك الخام (NMDA) (6384-92-5)

  1. Phcoker -

    حصلت على مسحوق N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) لاختباره ، تظهر نتيجة الاختبار جودة عالية جدًا ونقاء!

إضافة إلى استعراض

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

شانغكي للكيماويات هي شركة ذات تقنية عالية متخصصة في المواد الوسيطة الصيدلانية النشطة (APIs). للسيطرة على الجودة أثناء الإنتاج ، هناك عدد كبير من المهنيين ذوي الخبرة ، معدات الإنتاج والمختبرات من الدرجة الأولى هي النقاط الرئيسية.

اتصل بنا

+86(1812)4514114 info@phcoker.com

Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5)

Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder receptor antagonists are a class of …………


Status: In Mass Production
Unit: 25kg/Drum
Capacity: 1530kg/month

Description

Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5) video

 

Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5) Description

Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder, is an amino acid derivative acting as a specific agonist at the NMDA powder receptor, and therefore mimics the action of the neurotransmitter glutamate on that receptor. In contrast to glutamate, NMDA binds to and regulates the NMDA receptor only, with no effect on other glutamate receptors.

N Methyl D-Aspartic acid is a little known receptor found in neurons and hormone regulating organs of the body. It has been deemed responsible for the incredible increase of hormonal output experienced during puberty, which results in rapid muscular and sexual development. This hormonal state is most desirable for building muscle mass and even useful in enhancing every aspect of sexual performance. This newly found receptor, when powerfully activated by amino acid based ingredient called NMDA powder, elicits profound elevations of circulating anabolic hormones.

Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder plays an important role in the neuroendocrine regulation. It with suitable concentration can affect the organism endocrine system, especially promote the hormone significantly(GH)secretion of animal organism to increase blood GHlevel. It also can affect cell proliferation activity by inhibiting DNA synthesis of PC12 cells.

Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5) Specifications

Product Name Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder
Chemical Name n-methylaspartate;n-methyl-d-aspartate;n-methyl-d-asparticaci;H-D-MEASP-OH;H-D-MEASP-OH HCL;
Brand Name Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder
Drug Class Glutamate receptor;Glutamate;amino acids; Inhibitors; Pyridines
CAS Number 6384-92-5
InChIKey HOKKHZGPKSLGJE-GSVOUGTGSA-N
Molecular Formula C5H9NO4
Molecular Weight 147.13 g/mol
Monoisotopic Mass 147.053 g/mol
Melting Point 187-192 °C
Boiling Point  267.21°C (rough estimate)
Biological Half-Life N/A
Color white
Solubility  slightly soluble
Storage Temperature  Store at RT
Application N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder is widely used on medicine, food and chemical industry.

 

Raw N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5)

N-Methyl-D-aspartic acid powder or N-Methyl-D-aspartate (NMDA) is an amino acid derivative that acts as a specific agonist at the NMDA receptor mimicking the action of glutamate, the neurotransmitter which normally acts at that receptor. Unlike glutamate, NMDA only binds to and regulates the NMDA receptor and has no effect on other glutamate receptors (such as those for AMPA and kainate). NMDA receptors are particularly important when they become overactive during withdrawal from alcohol as this causes symptoms such as agitation and, sometimes, epileptiform seizures.

The NMDA receptor is very important for controlling synaptic plasticity and memory function. The NMDAR is a specific type of ionotropic glutamate receptor. The NMDA receptor is so named because the agonist molecule N-methyl-D-aspartate (NMDA) binds selectively to it, and not to other glutamate receptors.

N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5) Mechanism of actions?

How does n-methyl-d-aspartic acid powder work? There is no much scientific information on this area, but we are to explain the acts in a simple way.

N-methyl-D-aspartic acid (NMDA) acts as a specific agonist at the NMDA receptor, and therefore mimics the action of the neurotransmitter glutamate on that receptor. As we know, glutamate is the excitatory neurotransmitter found in most synapses of the central nervous system, and pharmacologists made this analogue to activate a sub-type of glutamate receptors. Since there are multiple glutamate receptors, you can distinguish between them pharmacologically with different drugs, and NMDA powder is one of those drugs. In contrast to glutamate, NMDA binds to and regulates the NMDA receptor only, with no effect on other glutamate receptors.

D-Aspartic Acid breaks down into N-Methyl-D-Aspartic acid via a methyl transference reaction called NMDA Synthetase. N-Methyl-D-Aspartate then stimulates the Hypothalamus-Pituitary and testes to produce hormones. Therefore, if you take D-Aspartic Acid, it is the N-Methyl-D-Aspartic Acid, which gets there through conversion that actually does the work by increasing testosterone levels as well as growth hormone and luteinizing hormone.

Benefits ofN-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5)

N-methyl-d-aspartic acid is usually supplemented as a testosterone booster, testosterone enhancer, testosterone amplifier and thus good for increasing muscle strength, and other bodybuilding enhancements.

N-methyl-d-aspartic acid bodybuilding

Here when we talk about the relationship between N-methyl-d-aspartic acid and bodybuilding, in fact, we talk about the relation between testosterone and bodybuilding. Testosterone not only enhances athletic performance, builds mass muscles, but also sharpens memory, boosts libido, improves energy levels, and fat loss, etc, which are the main content of bodybuilding exercises. So keep it in mind that N-methyl-d-aspartic acid is to increase testosterone in the human bodies-male only. Women may don’t need testosterone.

Recommended N-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5) Dosage

N-methyl-d-aspartic acid powder is a very powerful testosterone enhancer and at a low dosage of 30 mg to 50mg is very effective for bodybuilders, and it is relative safe to be supplemented with other amino acids and herbal extracts such as brassaiopsis glomerulata extract.

Side effects ofN-Methyl-D-aspartic acid (NMDA) powder (6384-92-5)

All the side effects rumors from bodybuilding forums are not true and no scientific reports on its serious side effects yet.

 


=