+ 86 (1812) 4514114 info@phcoker.com

مسحوق سينيفرين الخام (97-07-5)

(1 رأي العميل)

سينيفرين موجود بشكل طبيعي في نباتات الحمضيات من عائلة Rutaceae ، وهو قلويد متعاطف. سينيفرين لديه ثلاثة مختلفة ...


الحالة: في الإنتاج الضخم
الوحدة: 25kg / طبل
القدرة: 1370kg / شهر

مقدمة عن التخصص

الخام مسحوق سينيفرين (97-07-5) الفيديو

مسحوق سينيفرين الخام (97-07-5)

يعتبر مسحوق Syn Synrine الخام عبارة عن مادة كيميائية تحدث بشكل طبيعي وقد سعى إليها الرياضيون وأولئك الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن بسبب تأثيره على إنتاج الطاقة في الجسم. ومع ذلك ، يمكن أن يعمل هذا المركب أيضًا كعامل مضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات وقد يكون له فوائد صحية مهمة أخرى.

مسحوق Synephrine الخام هو أمين حيوي. يوجد على مستويات عالية في قشور النباتات الحمضية ، مثل البرتقال المر أو برتقال إشبيلية (Citrus aurantium). تم استخدام مقتطفات من الفواكه أو قشور هذه النباتات في الطب الصيني التقليدي لعلاج مشاكل المعدة والحساسية لمئات السنين.

مسحوق سينيفرين الخام (97-07-5) المواصفات

اسم المنتج مسحوق سينيفرين الخام
الاسم الكيميائي على synephrine. Oxedrine. P-على synephrine ؛؛ Parasympatol. Sympaethamine
الماركة Nآمي Yocon
فئة المخدرات الدهون المفقودة
CAS رقم 97-07-5
InChIKey YRCWQPVGYLYSOX-UHFFFAOYSA-N
جزيئي Formula C
جزيئي Wثمانية X
الكتلة أحادية النواة X
ذوبان Point شنومكس إلى شنومكس ° c
نقطة الغليان 295.79 ° C (تقدير تقريبي)
نصف الحياة البيولوجية لا يوجد تاريخ متاح
لون التي شيرت أبيض إلى مسحوق أبيض
Solubility لا يوجد تاريخ متاح
Sالغضب Temperature ثلاجة
Application يمكن القول إن أكثر مكونات حرق الدهون فعالية

مسحوق سينيفرين الخام (97-07-5) الوصف

سينيفرين ، يشار إليه أيضًا باسم p-synephrine ، يحدث بشكل قلوي بشكل طبيعي. المكون الرئيسي لمنبهات الأدرينالية هو p-synephrine ، وقد تم توثيقه في دستور الأدوية من شمال أوروبا وألمانيا. وهو موجود في منتجات الأدوية المعتمدة مثل synephrine neo الجديد ، وهو نظيره البديل m. تشتهر p-synephrine و m-synephrine بآثارها الأدرينالية الطويلة المفعول مقارنة مع norepinephrine. يمكن استخدامه في العلاجات السريرية للربو القصبي ، انخفاض ضغط الدم ، الانهيار ، الصدمة ، انخفاض ضغط الدم الانتصابي. لتحسين التمثيل الغذائي. وفي علاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم وتورم الكبد والبلغم وتدلي الجفون.

في البلدان الأجنبية ، سعى الرياضيون وأولئك الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن بسبب تأثيره على طاقة الجسم في البلدان الأجنبية. يستخدم Synephrine لعلاج السمنة عن طريق زيادة استهلاك السعرات الحرارية وأكسدة الدهون ، وكذلك تخفيف الاكتئاب الخفيف الناجم عن السمنة. ومع ذلك ، يمكن أن يعمل هذا المركب أيضًا كعامل مضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات وقد يكون له فوائد صحية مهمة أخرى.

مسحوق السنفرين الخام هو أمين حيوي. توجد على مستويات عالية في قشور الحمضيات ، مثل البرتقال المر أو برتقال إشبيلية (Citrus aurantium). تم استخدام مقتطفات من الفواكه أو قشور هذه النباتات في الطب الصيني التقليدي لعلاج مشاكل المعدة والحساسية لمئات السنين. في الوقت الحاضر ، يستخدم p-synephrine على نطاق واسع في الصناعات الدوائية والغذائية والمشروبات وغيرها من الصناعات.

مسحوق سينيفرين (97-07-5) آلية العمل

وترتبط آثار القلب والأوعية الدموية من يغاندس مع مستقبلات الأدرينالية ملزمة. بشكل عام ، عندما ترتبط الأربطة بمستقبلات ألفا الأدرينالية ، يحدث تضيق الأوعية وعندما تكون ملزمة لمستقبلات N1 الأدرينالية وانقباضات القلب والأوعية الدموية وزيادة معدل ضربات القلب. تشير الدراسات إلى أن مسحوق synephrine يرتبط بمستقبلات N3 الأدرينالية ، مما يؤدي إلى زيادة قدرة الجسم على تحطيم الدهون. لا يؤثر الربط بمستقبلات N3 الأدرينالية على معدل ضربات القلب أو ضغط الدم. مرة أخرى ، نظرًا لأن synephrine يُظهر ارتباطًا بسيطًا أو معدومًا بـ α1- و α2- و N1- و N2- مستقبلات الأدرينالية ولا يبدو أنها تمارس تأثيرات غير مباشرة من الكظرية ، فإن التأثيرات القلبية الوعائية ، مثل زيادة معدل ضربات القلب وضغط الدم ، من ذوي الخبرة في جرعات شائعة الاستخدام ، على عكس عدد من مشتقات فينيل إيثيلين وفينيل بروبانولامين الأخرى. التغييرات الهيكلية الصغيرة تؤدي إلى اختلافات كبيرة في مستقبلات الغدة الكظرية ملزمة وبالتالي القدرة على إنتاج آثار القلب والأوعية الدموية.

يعزز Synephrine أيضًا استخدام الجسم للكربوهيدرات من خلال إنتاج المزيد من الطاقة في صورة ATP.49-52 ، وهو يسهل امتصاص الخلوي للجلوكوز في الخلايا العضلية ، وكذلك تحلل السكر في الدم ، وتكوّن السكر في الدم ، وانحلال السكر في الأكسجين. وقد ثبت تورط كل من أيون الكالسيوم و cAMP مع مستقبلات الأدرينالية للمشاركة في هذه العمليات الكيميائية الحيوية ، مما يدل على تورط آليات متعددة.

إلى جانب ذلك ، فإن استخدام مسحوق Synephrine سيمنع تنشيط NF-kB. هذه المادة هي المفتاح في التسبب في الأمراض الالتهابية مثل الربو. كما وجد أن استخدام Synephrine يؤثر على عمل هرمون eotaxin-1 إلى حد كبير. هذا يمنع حركة الحمضات إلى منطقة ملتهبة.

على الرغم من عدم إثباته جيدًا من خلال التجارب ، فقد وجد أن استخدام مسحوق Synephrine يمنع عمل أستيل كولينستراز. ومن المعروف أن هذه المادة الكيميائية تسبب مرض الزهايمر.

تطبيق مسحوق Synephrine (97-07-5)

performance تحسين أداء التمرين

Di علاج مرض السكري

▪ تساعد على فقدان الوزن

n الحد من العصبية قبل الجراحة

inf علاج الالتهابات الجلدية الفطرية مثل السعفة ، قدم الرياضي ، وحكة جوك.

▪ تحسين مستويات المزاج والطاقة

الموصى به مسحوق Synephrine (97-07-5) جرعة

الجرعات القياسية من مسحوق Synephrine هي 50-100mg كل يوم و 30-40 دقيقة قبل التمرين. والأفضل أن يؤخذ أولاً في الصباح أو في 15 - 30 قبل التمرين. يجب أن يؤخذ مسحوق السنفرين بالماء قبل التمرين.

فوائد مسحوق السنفرين (97-07-5)

♦ أظهرت دراسة (DB-RCT) للرجال 12 أن مسحوق synephrine الذي أخذ 45 قبل دقائق من التمرين زاد من عدد التكرار وحمل الوزن الأقصى عند إجراء القرفصاء مقارنةً بالعلاج الوهمي.

research تشير الأبحاث المبكرة إلى أن شرب الشاي المصنوع من أوراق Snakeroot الهندية وثمرة البرتقال المر لمدة أشهر 4 يبدو أنه يخفض مستويات السكر في الدم لدى المصابين بداء السكري.

help قد يساعد مزيج من السنفرين والكافيين ونبتة سانت جون على تقليل الوزن عند استخدامه مع اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وممارسة الرياضة.

♦ أظهرت دراسة (DB-RCT) لموضوعات 10 التي أعطيت 50 ملغ من synephrine أن الموضوعات أحرقت 65 من السعرات الحرارية أكثر من المشاركين الذين تناولوا الدواء الوهمي في 75 الأولى بعد تناول الملحق.

تشير الأبحاث إلى أن تناول البرتقال المر قبل ساعتين من الجراحة يقلل من التوتر.

oil زيت البرتقال المر ، والذي يحتوي على مادة السنفرين بالإضافة إلى المكونات الفعالة الأخرى ، في إحدى الدراسات التي أجريت على مرضى 60 ، قام بتحسين الالتهابات الجلدية الفطرية في (القدمين ، الجسم / الجلد ، أو الفخذ) في 2 إلى 3 أسابيع في أكثر من 80٪ من المشاركين.

do الفئران ذات العلامات الكلاسيكية للاكتئاب ، بما في ذلك مشاكل النوم والتغيرات في عادات الأكل ، تعمل بشكل أسوأ استجابة للأحداث المجهدة ، مثل الإجبار على السباحة ، مقارنة بالفئران الصحية. أظهرت إحدى الدراسات أن الفئران التي تغذت على مسحوق synephrine قادرة على السباحة لفترة أطول ، مما يشير إلى ارتفاع مستويات الطاقة والمزاج

♦ أظهرت إحدى الدراسات المختبرية أن مسحوق سينيفرين منع نمو بعض البكتيريا بما في ذلك E. coli ، والتي يمكن أن تسبب التسمم الغذائي ، وكذلك المكورات العنقودية الذهبية ، التي يمكن أن تسبب التهابات الجلد.

showed أوضحت دراسة أجريت باستخدام خنازير غينيا أن مادة السنسفيرين قللت من تقلصات العضلات الملساء في القصبة الهوائية ، وهي أعراض مرتبطة بالسعال. سينيفرين أيضا خفض أعراض الربو التي وقعت عندما أعطيت الحيوانات الهستامين.

♦ في الفئران المصابة بإصابات في الرئة ، قلل سينيفرين عدد الخلايا الالتهابية والسيتوكينات الالتهابية TNF-alpha و IL-6 ، مع زيادة مضادات الالتهاب IL-10.


=

مراجعة 1 ل مسحوق سينيفرين الخام (97-07-5)

  1. phcoker -

    حصلت على مسحوق Synephrine الخام لاختبار ، تظهر نتيجة الاختبار جودة عالية جدا ونقاء!

إضافة إلى استعراض

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

شانغكي للكيماويات هي شركة ذات تقنية عالية متخصصة في المواد الوسيطة الصيدلانية النشطة (APIs). للسيطرة على الجودة أثناء الإنتاج ، هناك عدد كبير من المهنيين ذوي الخبرة ، معدات الإنتاج والمختبرات من الدرجة الأولى هي النقاط الرئيسية.

اتصل بنا

+86(1812)4514114 info@phcoker.com

Raw Synephrine powder (97-07-5)

Synephrine is naturally present in citrus plants from the Rutaceae family, it is a sympathomimetic alkaloid. Synephrine has three different ……..


Status: In Mass Production
Unit: 25kg/Drum
Capacity: 1370kg/month

Description

Raw Synephrine powder (97-07-5) video

Raw Synephrine powder (97-07-5)

Raw Synephrine powder is a naturally occurring chemical that has been sought after by athletes and those looking to lose weight due to its effects on the body’s energy production. However, this compound can also act as an antioxidant and anti-inflammatory agent and may have other important health benefits.

Raw Synephrine powder is a biogenic amine.It is found at high levels in the peels of citrus plants, like bitter orange or Seville orange (Citrus aurantium). Extracts from fruits or peels of these plants have been used in traditional Chinese medicine to treat stomach problems and allergies for hundreds of years.

 

Raw Synephrine powder (97-07-5) Specifications

Product Name Raw Synephrine powder
Chemical Name Synephrine; Oxedrine; P-Synephrine;; Parasympatol; Sympaethamine
Brand Name Yocon
Drug Class Fat lost
CAS Number 97-07-5
InChIKey YRCWQPVGYLYSOX-UHFFFAOYSA-N
Molecular Formula C9H13NO2
Molecular Weight 167.208 g/mol
Monoisotopic Mass 167.095 g/mol
Melting Point  162 to 164 °C
Boiling Point 295.79°C (rough estimate)
Biological Half-Life No date available
Color White to off-white powder
Solubility  No date available
Storage Temperature  Refrigerator
Application Arguably the most effective fat burning ingredients

 

Raw Synephrine powder (97-07-5) Description

Synephrine, also referred to as, p-synephrine, is naturally occurring alkaloid. The major component of adrenergic agonists is p-synephrine, and it has been documented in pharmacopoeia from Northern Europe and a Germany.It is present in approved drug products as neo-synephrine, its m-substituted analog. p-synephrine and m-synephrine are known for their longer acting adrenergic effects compared to norepinephrine. It can be used in clinical treatments of bronchial asthma, hypotension, collapse, shock, and orthostatic hypotension; to improve metabolism; and in treatments of digestive problems such as indigestion, swelling of the liver, phlegm, and ptosis.

In foreign countries, raw synephrine powder has been sought after by athletes and those looking to lose weight due to its effects on the body’s energy. Synephrine is utilized for the treatment of obesity by increasing calorie consumption and fat oxidation, as well as mitigating mild depression caused by obesity. However, this compound can also act as an antioxidant and anti-inflammatory agent and may have other important health benefits.

Raw Synephrine powder is a biogenic amine. It is found at high levels in the peels of citrus plants, like bitter orange or Seville orange (Citrus aurantium). Extracts from fruits or peels of these plants have been used in traditional Chinese medicine to treat stomach problems and allergies for hundreds of years. At present, p-synephrine is widely used in the pharmaceutical, food, beverage, and other industries.

Synephrine powder (97-07-5) Mechanism of Action

Cardiovascular effects of ligands are associated with adrenergic receptor binding. In general, when ligands bind to α-adrenergic receptors, vasoconstriction occurs, and when binding to β1-adrenergic receptors, cardiovascular contractility and increased heart rate result. Studies show that synephrine powder binds to β3-adrenergic receptors, resulting in an increase in the body’s ability to break down fats. Binding to β3-adrenergic receptors does not influence heart rate or blood pressure. Again, because synephrine exhibits little or no binding to α1-, α2-, β1-, and β2-adrenergic receptors and does not appear to exert indirect adrenergic effects, cardiovascular effects, such as an increase in heart rate and blood pressure, are not experienced at commonly used doses, unlike a number of other phenylethylamine and phenylpropanolamine derivatives. Small structural changes result in large differences in adrenergic receptor binding and subsequently the ability to produce cardiovascular effects.

Synephrine also enhances the body’s utilization of carbohydrates by producing more energy in the form of ATP.49–52 It facilitates cellular uptake of glucose in muscle cells, as well as glycogenolysis, gluconeogenesis, glycolysis, and oxygen uptake. The involvement of both calcium ion and cAMP with adrenergic receptors has been demonstrated to be involved in these biochemical processes, indicating the involvement of multiple mechanisms.

Beside, the use of Synephrine powder will inhibit the activation of NF-kB. This substance is key in causing inflammatory ailments such as asthma. The use of Synephrine has also been found to affect the action of the eotaxin-1 hormone largely. This prevents the movement of eosinophil to an area that is inflamed.

Although not well proved through experiments, the use of Synephrine powder has been found to inhibit the action of acetylcholinesterase. This chemical is known to cause Alzheimer’s disease.

Application of Synephrine powder (97-07-5)

▪ Improving exercise performance

▪ Treating Diabetes

▪ Help to weight loss

▪ Reducing nervousness before surgery

▪ Treating fungal skin infections such as ringworm, athlete’s foot, and jock itch.

▪ Improve Mood and Energy Levels

Recommended Synephrine powder (97-07-5) Dosage

Standard doses of Synephrine powder are 50-100mg each day and 30-40 minutes before workout. And, it is best taken first thing in the morning or 15 – 30 minutes before exercise. Synephrine powder should be taken with water before exercise.

Benefits of Synephrine powder (97-07-5)

♦ A study (DB-RCT) of 12 men showed that synephrine powder taken 45 minutes before exercise increased the number of repetitions and maximum weight load when performing squats compared to placebo.

♦ Early research suggests that drinking tea made from the leaves of Indian snakeroot and the fruit of bitter orange for 4 months appears to decrease blood sugar levels in people with diabetes.

♦ A combination of synephrine, caffeine, and St. John’s wort might help for weight reduction when used with a low calorie diet and exercise.

♦ A study (DB-RCT) of 10 subjects given 50 mg of synephrine showed that the subjects burned 65 calories more than participants given placebo in the first 75 minutes after taking the supplement.

♦ Research suggests that taking bitter orange two hours before surgery reduces nervousness.

♦ Bitter orange oil, which contains synephrine in addition to other active ingredients, in one study of 60 patients, improved fungal skin infections of the (feet, body/skin, or groin) in 2 to 3 weeks in over 80% of participants.

♦ Mice with classic signs of depression, including sleep problems and changes in eating habits, do worse in response to stressful events, like being forced to swim, than healthy mice do. One study showed that mice fed synephrine powderwere able to swim longer, indicating higher energy and mood levels

♦ One laboratory study showed that synephrine powder prevented the growth of some bacteria including E. coli, which can cause food poisoning, as well as Staphylococcus aureus, which can cause skin infections.

♦ A study performed using guinea pigs showed that synephrine reduced spasms of the smooth muscle in the trachea, a symptom that is associated with coughing. Synephrine also reduced asthma symptoms that occurred when the animals were given histamines.

♦ In mice with lung injury, synephrine reduced the number of inflammatory cells and inflammatory cytokines TNF-alpha and IL-6, while increasing the anti-inflammatory IL-10.

 


=

Shangke Chemical is a high-tech enterprise specializing in active pharmaceutical intermediates (APIs). To control the quality during production, a large number of experienced professionals, a first-class production equipment and laboratories are the key points.

Contact Us