+ 86 (1812) 4514114 info@phcoker.com

مسحوق HCL Synephrine الخام (5985-28-4)

(1 رأي العميل)

إن مسحوق Synephrine HCL عبارة عن مركب كيميائي قلوي طبيعي يوجد نباتات تم العثور عليها واستخراجها لاستخدامها كمكمل ...


الحالة: في الإنتاج الضخم
الوحدة: 25kg / طبل
القدرة: 1450kg / شهر

مقدمة عن التخصص

الخام مسحوق Synephrine HCL (5985-28-4) الفيديو

مسحوق HCL Synephrine الخام (5985-28-4) المواصفات

اسم المنتج الخام Synephrine مسحوق HCL
الاسم الكيميائي سينفرادين هيدروكلوريد 5985-28-4. 4- (1-هيدروكسي-2- (متيل) الإيثيل) الفينول، هيدروكلوريد.
الماركة Nآمي Yocon
فئة المخدرات الدهون المفقودة
CAS رقم 5985-28-4
InChIKey COTCEGYSNTWJQV-UHFFFAOYSA-N
جزيئي Formula C9H14ClNO2
جزيئي Wثمانية X
الكتلة أحادية النواة X
ذوبان Point 147-150 ° C
نقطة الغليان 341.10 ° C. @ 760.00 mm Hg (est)
نصف الحياة البيولوجية لا يوجد تاريخ متاح
لون التي شيرت أبيض إلى مسحوق أبيض
Solubility لا يوجد تاريخ متاح
Sالغضب Temperature ثلاجة
Application يمكن القول إن أكثر مكونات حرق الدهون فعالية

الخام سينيفرين حمض الهيدروكلوريك مسحوق (5985-28-4) الوصف

يعتبر مسحوق الخام Synephrine HCL عبارة عن مركب كيميائي قلوي يحدث بشكل طبيعي في النباتات التي يتم استخراجها واستخدامها كمكمل غذائي. يُشار أحيانًا إلى السنفرين باسم "البرتقال المر" لأنه مشتق من البرتقال الصغير. في الواقع ، يوجد بشكل طبيعي في قشرة البرتقال ، ولهذا السبب يُعرف باسم البرتقال المر. يستخدم البرتقال المر حاليًا في عدد من المشكلات المتشابهة ، بالإضافة إلى بعض المشكلات الأكثر حداثة مثل فقدان الوزن وكمساعد في المعركة ضد قدم الرياضي. إنه أحد المركبات الرئيسية في البرتقال المر ، ويُعتقد أنه أساس الصفات العلاجية للمصنع Raw Synephrine HCL powder ، التي يمكن القول إنها أكثر المكونات فعالية لحرق الدهون. يتم الحصول على السنفرين من البرتقال ، وبمجرد الحصول عليه ، يمكنك بعد ذلك الاستفادة في مجموعة كاملة من الطرق المختلفة.

كعنصر مكمل غذائي ، من المحتمل أن يكون synephrine HCL powder آمنًا لمعظم البالغين عند استخدامه بشكل صحيح. ومع ذلك ، هناك بعض الآثار الضارة خفيفة بين المستخدمين الذين يأخذون الكثير من synclrine hcl. سينيفرين منبه ، لذلك من المهم أن تبدأ بجرعة منخفضة لتقييم التسامح. قد يتسبب HCL synephrine HCL في زيادات سريعة في ضغط الدم ، وعدم انتظام ضربات القلب ، وطرد الجلد ، والجلوس ، والأرق ، والإثارة ، ومشاكل في التنفس ، والدوخة ، والصداع ، والهزات ، وانخفاض السكر في الدم واختلالات السكر في الدم ، وآلام في المعدة ، والغثيان ، والإسهال ، جنبا إلى جنب خاصة مع المنشطات الأخرى.

على synephrine حمض الهيدروكلوريك مسحوق (5985-28-4) آلية العمل

وترتبط آثار القلب والأوعية الدموية من يغاندس مع مستقبلات الأدرينالية ملزمة. بشكل عام ، عندما ترتبط الأربطة بمستقبلات ألفا الأدرينالية ، يحدث تضيق الأوعية وعندما تكون ملزمة لمستقبلات N1 الأدرينالية وانقباضات القلب والأوعية الدموية وزيادة معدل ضربات القلب. تشير الدراسات إلى أن مسحوق synclrine hcl يرتبط بمستقبلات N3 الأدرينالية ، مما يؤدي إلى زيادة قدرة الجسم على تحطيم الدهون. لا يؤثر الربط بمستقبلات N3 الأدرينالية على معدل ضربات القلب أو ضغط الدم. مرة أخرى ، نظرًا لأن synephrine يُظهر ارتباطًا بسيطًا أو معدومًا بـ α1- و α2- و N1- و N2- مستقبلات الأدرينالية ولا يبدو أنها تمارس تأثيرات غير مباشرة من الكظرية ، فإن التأثيرات القلبية الوعائية ، مثل زيادة معدل ضربات القلب وضغط الدم ، من ذوي الخبرة في جرعات شائعة الاستخدام ، على عكس عدد من مشتقات فينيل إيثيلين وفينيل بروبانولامين الأخرى. التغييرات الهيكلية الصغيرة تؤدي إلى اختلافات كبيرة في مستقبلات الغدة الكظرية ملزمة وبالتالي القدرة على إنتاج آثار القلب والأوعية الدموية.

يساعد مسحوق synephrine hcl أيضًا على استخدام الجسم للكربوهيدرات من خلال إنتاج المزيد من الطاقة في صورة ATP.49 – 52 ، وهو يساعد على امتصاص الجلوكوز الخلوي في خلايا العضلات ، وكذلك تحلل السكر في الدم ، وتولد السكر في الدم ، وانحلال الأكسجين. وقد ثبت تورط كل من أيون الكالسيوم و cAMP مع مستقبلات الأدرينالية للمشاركة في هذه العمليات الكيميائية الحيوية ، مما يدل على تورط آليات متعددة.

إلى جانب ذلك ، فإن استخدام مسحوق Synephrine hcl سيمنع تنشيط NF-kB. هذه المادة هي المفتاح في التسبب في الأمراض الالتهابية مثل الربو. كما وجد أن استخدام مسحوق Synephrine يؤثر على عمل هرمون eotaxin-1 إلى حد كبير. هذا يمنع حركة الحمضات إلى منطقة ملتهبة.

على الرغم من عدم إثباته جيدًا من خلال التجارب ، فقد وجد أن استخدام مسحوق Synephrine hcl يمنع عمل أستيل كولينستراز. ومن المعروف أن هذه المادة الكيميائية تسبب مرض الزهايمر.

الفوائد من سينيفرين حمض الهيدروكلوريك مسحوق (5985-28-4)

  • synephrine hcl لفقدان الوزن
  • synephrine hcl مساعدة فقدان الشهية
  • Synephrine حمض الهيدروكلوريك زيادة امتصاص الجلوكوز في العضلات أفضل
  • synephrine hcl improove يساعد على تخليق السكر
  • Synephrine hcl تساعد في السيطرة على مرض السكري
  • synephrine hcl تحسين الهضم
  • Synclrine hcl يقلل من العصبية قبل الجراحة
  • Synclrine hcl تحسين الحالة المزاجية ومستويات الطاقة
  • Synephrine hcl تساعد في السيطرة على البكتيريا الضارة
  • Synephrine hcl تساعد في تقليل الالتهاب

الموصى به سينيفرين حمض الهيدروكلوريك مسحوق (5985-28-4) جرعة

أكثر جرعة Synephrine hcl شيوعًا هي 100mg يوميًا. هذا يعتبر أن يكون جرعة كافية قادرة على تحقيق فقدان الوزن. ومع ذلك ، فإن المبلغ الموصى به والذي يجب ألا يتجاوز عدد المستخدمين الشرطيين هو 200mg يوميًا. أي شيء أعلى من هذه العلامة يعتبر سامًا وسيعرض الفرد لخطر التعرض لمجموعة كبيرة من الآثار الجانبية المميتة المرتبطة باستخدام المنشطات. من المستحسن ، في البداية ، 10 إلى 20mg لضمان أن مسحوق Synephrine hcl متوافق بسهولة مع جسمك. بعد تناول هذه الجرعة الأولية ، يجب أن تأخذ بعض الوقت لتقييم استجابة الجسم للملحق. إذا كان كل شيء على ما يرام ، يمكن إضافة الجرعة الثانية البالغة حوالي 20mg بعد ساعتين. إلى جانب ذلك ، يأخذ الفاصل الزمني الأكثر أمانًا للجرعة مسحوق Synephrine hcl مرة كل ساعتين.

تأثيرات جانبية من سينيفرين حمض الهيدروكلوريك مسحوق (5985-28-4)

يصاحب استخدام Synephrine أيضًا آثارًا جانبية تمامًا مثل أي دواء آخر. عندما يقوم أحد الزوجين باستخدام hcl synephrine مع الكافيين معا. كما يأتي مع بعض الآثار الجانبية. فيما يلي بعض الآثار الجانبية الشائعة:

  • ضغط دم مرتفع.
  • مرض القلب.
  • عدم انتظام ضربات القلب.
  • وفيات إذا استخدمت في جرعة عالية قبل الجراحة.
  • الهلوسة / الذهان
  • التشنجات التاجية والتخثر
  • اضطرابات ضربات القلب (الرجفان البطيني)
  • انخفاض في حجم العضلات (انحلال الربيدات)
  • فشل كلوي
  • جلطات الدم
  • تلف الأعصاب بسبب زيادة الضغط في العضلات (متلازمة المقصورة الثنائية)
  • ألم في الصدر (الذبحة الصدرية المختلفة)
  • السكتة الدماغية


=

مراجع واستشهادات المنتج

كيف يعمل Synephrine HCL على جسمك؟

المراجع

  1. Akhlaghi، M.، Shabanian، G.، Rafieian-Kopaei، M.، Parvin، N.، Saadat، M.، and Akhlaghi، M. Citrus aurantium blossom and preoperative axiety. Rev Bras.Anestesiol. 2011، 61 (6): 702-712.
  2. Bent، S.، Padula، A.، and Neuhaus، J. Safety and efficacy of citrus aurantium for weight loss. Am.J.Cardiol. 11-15-2004، 94 (10): 1359-1361
  3. Campbell-Tofte، JI، Molgaard، P.، Josefsen، K.، Abdallah، Z.، Hansen، SH، Cornett، C.، Mu، H.، Richter، EA، Petersen، HW، Norregaard، JC، and Winther، K. دراسة سريرية عشوائية مزدوجة التعمية وأعمى من سلامة ومكافحة السكري من فعالية الشاي Rauvolfia-Citrus ، كما هو مستخدم في الطب التقليدي النيجيري. J Ethnopharmacol. 1-27-2011، 133 (2): 402-411.
  4. R. Costa، ​​MBA Glória، in Encyclopedia of Food Sciences and Nutrition (Second Edition)، 2003
  5. Ghanim H، Sai CL، Upadhyay M. وآخرون. عصير البرتقال يحيد تأثير proinflammatory من وجبة عالية الدهون ، عالية الكربوهيدرات ويمنع زيادة الذيفان الداخلي والتعبير مستقبلات مثل تول. عامر جي كلينر 2010؛ 91: 940-949
  6. Stohs SJ. تقييم تقارير الأحداث الضائرة المرتبطة بـ الحمضيات أورانتيوم(البرتقال المر) من أبريل 2004 حتى أكتوبر 2009.
  7. Dragull K، Breksa AP، Cain B. Synephrine content of juice from Satsuma mandarins (الحمضيات أونشيوMarcovitch). J Agric.Food Chem. 2008؛ 56: 8874-8878
  8. الروماني مولودية ، بيتز JM ، Hildreth J. تحديد الكلوسفيرين في المواد الخام والبرتقال ، والمكملات الغذائية ، والبرتقال عن طريق السائل اللوني مع الكشف عن الأشعة فوق البنفسجية: التحقق من صحة المختبر واحد. J Amer Org Analyst Chemists Int. 2007؛ 90: 68-81
  9. Mercolini L، Mandrioli R، Trere T. وآخرون. تحليل سريع CE من الأمينات الأدرينالية في أجزاء مختلفة من الحمضيات أورانتيومالفواكه والمكملات الغذائية. J Sep Sci. 2010؛ 32: 1-8
  10. Haaz S، Fontaine KR، Cutter G، Limdi N. وآخرون. الحمضيات أورانتيوموالقلويدات synephrine في علاج زيادة الوزن والسمنة: تحديث. السمنة القس. 2006؛ 7: 79-88
  11. Higgins، JP، Tuttle، TD، and Higgins، CL Energy المشروبات: المحتوى والسلامة. مايو كلينيك بروك. 2010، 85 (11): 1033-1041.
  12. Kaats، GR، Miller، H.، Preuss، HG، and Stohs، SJ A 60day double-blind، safe-controlled safety study using Citrus aurantium (orange orange) extract. الغذاء الكيميائي Toxicol. 2013، 55: 358-362.
  13. Lynch B. استعراض سلامة P-synephrine والكافيين. تقرير Intertek-Cantox و 2013 و 1-20.
  14. التقييم الصحي للمنتجات الرياضية وفقدان الوزن الذي يحتوي على كل من synephrine والكافيين BfROpinion رقم 004 / 2013 ، من 16 November 2012

مراجعة 1 ل مسحوق HCL Synephrine الخام (5985-28-4)

  1. phcoker -

    حصلت على مسحوق الخام Synephrine HCL ، تظهر نتيجة الاختبار جودة عالية جداً ونقاء!

إضافة إلى استعراض

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

شانغكي للكيماويات هي شركة ذات تقنية عالية متخصصة في المواد الوسيطة الصيدلانية النشطة (APIs). للسيطرة على الجودة أثناء الإنتاج ، هناك عدد كبير من المهنيين ذوي الخبرة ، معدات الإنتاج والمختبرات من الدرجة الأولى هي النقاط الرئيسية.

اتصل بنا

+86(1812)4514114 info@phcoker.com

Raw Synephrine HCL powder (5985-28-4)

(1 customer review)

Synephrine HCL powder is a naturally occurring alkaloid chemical compound found plants and extracted for use as a supplement……..


Status: In Mass Production
Unit: 25kg/Drum
Capacity: 1450kg/month

Description

Raw Synephrine HCL powder (5985-28-4) video

 

Raw Synephrine HCL powder (5985-28-4) Specifications

Product Name Raw Synephrine HCL powder
Chemical Name Synephrine hydrochloride; 5985-28-4; 4-(1-Hydroxy-2-(methylamino)ethyl)phenol,hydrochloride;
Brand Name Yocon
Drug Class Fat lost
CAS Number 5985-28-4
InChIKey COTCEGYSNTWJQV-UHFFFAOYSA-N
Molecular Formula C9H14ClNO2
Molecular Weight 203.666 g/mol
Monoisotopic Mass 203.071 g/mol
Melting Point   147-150°C
Boiling Point 341.10 °C. @ 760.00 mm Hg (est)
Biological Half-Life No date available
Color White to off-white powder
Solubility  No date available
Storage Temperature  Refrigerator
Application Arguably the most effective fat burning ingredients

 

Raw Synephrine hcl powder (5985-28-4) Description

Raw Synephrine HCL powder is a naturally occurring alkaloid chemical compound found plants and extracted for use as a supplement. Synephrine is sometimes referred to as ‘bitter orange’ as it is derived from small oranges. In actual fact, it is naturally found in the rind of the orange, which is why it is known as bitter orange. Bitter orange is currently used for a number similar issues as well as some more modern-day troubles like weight loss and as an aid in the battle against athlete’s foot. it is one of the main compounds in bitter orange and thought to be the foundation of the plant’s healing qualities Raw Synephrine HCL powder , arguably the most effective fat burning ingredients.Synephrine is obtained from the oranges, and once you have it, you can then benefit in a whole host of different ways.

As a dietary supplement ingredient, synephrine HCL powder is likely safe for most grown-ups when used properly. However, there are some mild adverse effects among users who take too many synephrine hcl . Synephrine is a stimulant, so it is important to start at a low dosage to assess tolerance. Excessive synephrine HCL may cause rapid increases in blood pressure, cardiac arrhythmias, flushing of the skin, seating, restlessness, agitation, respiratory problems, dizziness, headaches, tremors, low blood sugar and blood sugar imbalances, stomach pain, nausea, and diarrhea, especially combined with other stimulants.

Synephrine hcl powder (5985-28-4) Mechanism of Action

Cardiovascular effects of ligands are associated with adrenergic receptor binding. In general, when ligands bind to α-adrenergic receptors, vasoconstriction occurs, and when binding to β1-adrenergic receptors, cardiovascular contractility and increased heart rate result. Studies show that synephrine hcl powder binds to β3-adrenergic receptors, resulting in an increase in the body’s ability to break down fats. Binding to β3-adrenergic receptors does not influence heart rate or blood pressure. Again, because synephrine exhibits little or no binding to α1-, α2-, β1-, and β2-adrenergic receptors and does not appear to exert indirect adrenergic effects, cardiovascular effects, such as an increase in heart rate and blood pressure, are not experienced at commonly used doses, unlike a number of other phenylethylamine and phenylpropanolamine derivatives. Small structural changes result in large differences in adrenergic receptor binding and subsequently the ability to produce cardiovascular effects.

Synephrine hcl powder also enhances the body’s utilization of carbohydrates by producing more energy in the form of ATP.49–52 It facilitates cellular uptake of glucose in muscle cells, as well as glycogenolysis, gluconeogenesis, glycolysis, and oxygen uptake. The involvement of both calcium ion and cAMP with adrenergic receptors has been demonstrated to be involved in these biochemical processes, indicating the involvement of multiple mechanisms.

Beside, the use of Synephrine hcl powder will inhibit the activation of NF-kB. This substance is key in causing inflammatory ailments such as asthma. The use of Synephrine powder has also been found to affect the action of the eotaxin-1 hormone largely. This prevents the movement of eosinophil to an area that is inflamed.

Although not well proved through experiments, the use of Synephrine hcl powder has been found to inhibit the action of acetylcholinesterase. This chemical is known to cause Alzheimer’s disease.

Benefits of Synephrine hcl powder (5985-28-4)

  • Synephrine hcl for weight loss
  • Synephrine hcl help appetite loss
  • Synephrine hcl increase better muscular glucose uptake
  • Synephrine hcl improove aids glycogenesis
  • Synephrine hcl help in control diabetes
  • Synephrine hcl improve digestion
  • Synephrine hcl reduce nervousness before surgery
  • Synephrine hcl improve moods and energy levels
  • Synephrine hcl help control of harmful bacteria
  • Synephrine hcl help minimized inflammation

Recommended Synephrine hcl powder (5985-28-4) Dosage

The most commonly used Synephrine hcl dosage is about 100mg per day. This is considered to be enough dosage capable of achieving weight loss. However, the recommended amount that even the conditioned users should not exceed is 200mg per day. Anything above this mark is considered to be toxic and will put the individual at risk of experiencing a raft of the fatal side effects associated with stimulants use. It is advisable, to begin with, 10 to 20mg to ensure that Synephrine hcl powder is seamlessly compatible with your body. After taking this initial dosage, you should take time to assess the body’s response to the supplement. If all is well, the second dosage of about 20mg can be added after two hours. Beside, the safest dosage interval is taking Synephrine hcl powder once every two hours.

Side effects of Synephrine hcl powder (5985-28-4)

The use of Synephrine is also accompanied by side effects just like any other drug. When one dos couple the use of synephrine hcl with together caffeine. also comes with some side effects. The following are some common side effects:

  • High blood pressure.
  • Heart disease.
  • Irregular heartbeat.
  • Fatalities if used in high dosage just before surgery.
  • Hallucinations/psychosis
  • Coronary spasms and thrombosis
  • Heart rhythm disturbances (ventricular fibrillation)
  • A decrease in muscle size (rhabdomyolysis)
  • Kidney failure
  • Blood clots
  • Nerve damage due to increased pressure in muscles (bilateral compartment syndrome)
  • Chest pain (variant angina)
  • Stroke

 


=

References & product citations

How Does Synephrine HCL Work On Your Body?

 

References

  1. Akhlaghi, M., Shabanian, G., Rafieian-Kopaei, M., Parvin, N., Saadat, M., and Akhlaghi, M. Citrus aurantium blossom and preoperative anxiety. Rev Bras.Anestesiol. 2011;61(6):702-712.
  2. Bent, S., Padula, A., and Neuhaus, J. Safety and efficacy of citrus aurantium for weight loss. Am.J.Cardiol. 11-15-2004;94(10):1359-1361
  3. Campbell-Tofte, J. I., Molgaard, P., Josefsen, K., Abdallah, Z., Hansen, S. H., Cornett, C., Mu, H., Richter, E. A., Petersen, H. W., Norregaard, J. C., and Winther, K. Randomized and double-blinded pilot clinical study of the safety and anti-diabetic efficacy of the Rauvolfia-Citrus tea, as used in Nigerian traditional medicine. J Ethnopharmacol. 1-27-2011;133(2):402-411.
  4. R. Costa, M.B.A. Glória, in Encyclopedia of Food Sciences and Nutrition (Second Edition), 2003
  5. Ghanim H, Sai CL, Upadhyay M. et al. Orange juice neutralizes the proinflammatory effect of a high-fat, high-carbohydrate meal and prevents endotoxin increase and Toll-like receptor expression. Amer J Clin Nutr. 2010;91:940-949
  6. Stohs SJ. Assessment of the adverse event reports associated with Citrus aurantium(bitter orange) from April 2004 to October 2009.
  7. Dragull K, Breksa AP, Cain B. Synephrine content of juice from Satsuma mandarins (Citrus unshiuMarcovitch). J Agric.Food Chem. 2008;56:8874-8878
  8. Roman MC, Betz JM, Hildreth J. Determination of synephrine in bitter orange raw materials, extracts, and dietary supplements by liquid chromatography with ultraviolet detection: single laboratory validation. J Amer Org Anal Chemists Int. 2007;90:68-81
  9. Mercolini L, Mandrioli R, Trere T. et al. Fast CE analysis of adrenergic amines in different parts of Citrus aurantiumfruit and dietary supplements. J Sep Sci. 2010;32:1-8
  10. Haaz S, Fontaine KR, Cutter G, Limdi N. et alCitrus aurantiumand synephrine alkaloids in the treatment of overweight and obesity: an update. Obesity Rev. 2006;7:79-88
  11. Higgins, J. P., Tuttle, T. D., and Higgins, C. L. Energy beverages: content and safety. Mayo Clin Proc. 2010;85(11):1033-1041.
  12. Kaats, G. R., Miller, H., Preuss, H. G., and Stohs, S. J. A 60day double-blind, placebo-controlled safety study involving Citrus aurantium (bitter orange) extract. Food Chem Toxicol. 2013;55:358-362.
  13. Lynch B. Review of the safety of p-synephrine and caffeine. Intertek-Cantox Report, 2013;1-20.
  14. Health assessment of sports and weight loss products containing synephrine and caffeine BfROpinion No. 004/2013, of 16 November 2012

1 review for Raw Synephrine HCL powder (5985-28-4)

  1. phcoker

    Got Raw Synephrine HCL powder to test, test result show very high quality and purity!

Add a review

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shangke Chemical is a high-tech enterprise specializing in active pharmaceutical intermediates (APIs). To control the quality during production, a large number of experienced professionals, a first-class production equipment and laboratories are the key points.

Contact Us