تورات المغنيسيوم (334824-43-0)

23 سبتمبر 2019

تم العثور على Beta-Arbutin في مستويات عالية في النباتات من عائلات Ericaceae و Saxifragaceae. في الواقع، ……….

 


الحالة: في الإنتاج الضخم
توليفها وتفصيلها المتاحة
القدرة: 1277kg / شهر

 

المغنيسيوم Taurate (334824-43-0) فيديو

مواصفات Taurate المغنيسيوم (334824-43-0)

اسم المنتج Taurate المغنيسيوم
الاسم الكيميائي UNII-RCM1N3D968 ؛ RCM1N3D968 ؛ SCHEMBL187693 ؛ حمض إيثان سلفونيك ، 2-أميني- ، ملح مغنيسيوم (2: 1) ؛ YZURQOBSFRVSEB-UHFFFAOYSA-L ؛
CAS رقم 334824-43-0
InChIKey YZURQOBSFRVSEB-UHFFFAOYSA-L
ابتسامة C (CS (= O) (= O) [O -]) NC (CS (= O) (= O) [O -]) N. [Mg + 2]
الصيغة الجزيئية C4H12MgN2O6S2
الوزن الجزيئي الغرامي X
الكتلة أحادية النواة X
ذوبان نقطة حول 300 °
اللون أبيض
Sدرجة حرارة التخزين N / A
طلب ملحقات الأدوية ؛ الرعاية الصحية ؛ مستحضرات التجميل؛

 

 

ما هو Taurate المغنيسيوم?

المغنيسيوم هو رابع أكثر المعادن وفرة وضرورية في جسم الإنسان. وتشارك في مئات التفاعلات الأيضية الحيوية لصحة الإنسان ، بما في ذلك إنتاج الطاقة وتنظيم ضغط الدم ونقل الإشارات العصبية وتقلص العضلات. الحفاظ على وظائف القلب والأوعية الدموية والعضلات والأعصاب والعظام والخلوية. والتورين هو حمض أميني حيوي للدماغ والجسم. كل من هذه المواد تعمل على استقرار غشاء الخلية ولها تأثير مهدئ وتمنع استثارة الخلايا العصبية في جميع أنحاء الجهاز العصبي المركزي. لذلك ، عندما يتم الجمع بين هاتين المادتين وتفاعلهما بالكامل ، يتم تكوين مركب جديد - توراين المغنيسيوم. يجمع هذا المجمع الجديد بشكل مثالي بين مزايا المغنيسيوم والتورين ، والتي لها فوائد صحية كبيرة لتعزيز الوظيفة الإدراكية والوقاية من أمراض مثل الصداع النصفي القلبي الوعائي والاكتئاب.

يقول بعض الناس أن توراين المغنيسيوم هو أفضل شكل من المغنيسيوم في نظام القلب والأوعية الدموية ، لأن التوراين يؤثر على الإنزيمات التي تساعد على الانقباض في عضلة القلب. يمكن أن يمنع اضطراب نظم القلب عن طريق الحد من تضخم عضلة القلب والكالسيوم الزائد ، ويمكنه أيضًا حماية القلب محمي من عدم انتظام ضربات القلب الناتج عن إعادة ضخه من خلال خصائصه كمثبت غشائي وكاشفة خالية من الأكسجين.

يحتوي تورات المغنيسيوم على إمكانات كبيرة كمكمل غذائي ، لذلك يعتبر توراين المغنيسيوم خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن مكملات المغنيسيوم والمكملات الصحية للقلب لأنه يمكن أن يحسن العديد من الحالات الصحية ، مثل علاج ارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم.

 

كيفية اتخاذ Taurate المغنيسيوم?

يباع Taurate المغنيسيوم في السوق بشكل رئيسي في شكل كبسولة ومسحوق. بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى تناول Magnesium Taurate ، فإن أفضل جرعة يومية موصى بها هي 1500 مجم ، والتي يمكن تناولها في ثلاثة أجزاء. إذا كنت تعتقد أن المغنيسيوم الخاص بك منخفض جدًا ، يمكنك زيادة جرعة ثورات المغنيسيوم بشكل مناسب ، ولكن من الأفضل عدم تجاوز الجرعة الآمنة.

 

فوائد Taurate المغنيسيوم

توراين المغنيسيوم هو مركب من المغنيسيوم والتوراين ، والذي له فوائد صحية كبيرة في صحة الإنسان والأنشطة العقلية.

· توراين المغنيسيوم مفيد بشكل خاص للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

· قد يساعد توراين المغنيسيوم أيضًا في منع الصداع النصفي.

· قد يساعد توراين المغنيسيوم في تحسين الوظيفة الإدراكية والذاكرة بشكل عام.

· يمكن للمغنيسيوم والتورين تحسين حساسية الأنسولين وتقليل مخاطر الإصابة بمضاعفات الأوعية الدموية الدقيقة والأوعية الدموية الكبيرة لمرض السكري.

· كل من المغنيسيوم والتوراين لهما تأثير مهدئ ويمنعان استثارة الخلايا العصبية في جميع أنحاء الجهاز العصبي المركزي.

· يمكن استخدام توراين المغنيسيوم لتخفيف الأعراض مثل التصلب / التشنج ، والتصلب الجانبي الضموري ، والألم العضلي الليفي.

· يساعد توراين المغنيسيوم في تحسين الأرق والقلق العام

· يمكن استخدام توراين المغنيسيوم لعلاج نقص المغنيسيوم.

 

الآثار الجانبية لماغنسيوم المغنيسيوم

هناك آثار جانبية أقل مع توراين المغنيسيوم. الآثار الجانبية المعروفة حاليًا هي النعاس والصداع والإسهال. لذلك ، إذا كنت تخشى من النعاس بعد تناول توراين المغنيسيوم ، نوصيك بتناوله ليلاً قبل الذهاب إلى الفراش. استشر طبيبك أيضًا قبل تناول توراين المغنيسيوم.

 

مرجع:

  • Agarwal R ، Iezhitsa I ، Awaludin NA ، Ahmad Fisol NF ، Bakar NS ، Agarwal P ، Abdul Rahman TH ، Spasov A ، Ozerov A ، Mohamed Ahmed Salama MS ، Mohd Ismail N. إعتام عدسة العين التجريبي المستحث: في الجسم الحي وتقييم المختبر. Exp Eye Res. 2013 مايو ؛ 110: 35-43. دوى: 10.1016 / j.exer.2013.02.011. Epub 2013 فبراير 18. PMID: 23428743.
  • شريفاستافا P ، Choudhary R ، Nirmalkar U ، Singh A ، Shree J ، Vishwakarma PK ، Bodakhe SH. يخفف توريت المغنيسيوم تطور ارتفاع ضغط الدم والسمية القلبية ضد الجرذان البيضاء الناتجة عن ارتفاع ضغط الدم بسبب كلوريد الكادميوم. J Tradit Complement Med. 2018 يونيو 2؛ 9 (2): 119-123. دوى: 10.1016 / j.jtcme.2017.06.010. اكوليكشن 2019 أبريل PMID: 30963046.PMCID: PMC6435948.
  • Choudhary R، Bodakhe SH. يمنع ثورات المغنيسيوم إعتام عدسة العين عن طريق استعادة الضرر التأكسدي العدسي ووظيفة ATPase في حيوانات التجارب التي يسببها ارتفاع ضغط الدم كلوريد الكادميوم. صيدلية بيوميد. 2016 ديسمبر؛ 84: 836-844. دوى: 10.1016 / j.biopha.2016.10.012. Epub 2016 أكتوبر 8. PMID: 27728893.
  • Agarwal R، Iezhitsa I، Awaludin NA، Ahmad Fisol NF، Bakar NS، Agarwal P، Abdul Rahman TH، Spasov A، Ozerov A، Mohamed Ahmed Salama MS، Mohd Ismail N (2013). "آثار تورات المغنيسيوم على بداية وتطور إعتام عدسة العين التجريبي الناجم عن الجالاكتوز: التقييم في الجسم الحي وفي المختبر". أبحاث العين التجريبية. 110: 35-43. دوى: 10.1016 / j.exer.2013.02.011. PMID 23428743. أظهرت كل من الدراسات التي أجريت في الجسم الحي وفي المختبر أن العلاج باستخدام تورات المغنيسيوم يؤخر ظهور وتطور الساد في الجرذان التي تتغذى على الجالاكتوز عن طريق استعادة نسبة Ca (2 +) / Mg (2+) وحالة أكسدة العدسة.
  • شاو أ ، هاثكوك جيه إن (2008). "تقييم المخاطر للأحماض الأمينية التورين ، L- الجلوتامين و L- أرجينين". علم السموم التنظيمي وعلم الأدوية. 50 (3): 376-99. دوى: 10.1016 / j.yrtph.2008.01.004. PMID 18325648. تم استخدام الطريقة الأحدث الموصوفة بالمستوى الآمن المرصود (OSL) أو المدخول الأعلى المرصود (HOI). تشير تقييمات مخاطر OSL إلى أنه بناءً على بيانات التجارب السريرية البشرية المنشورة المتاحة ، فإن الدليل على عدم وجود تأثيرات ضائرة قوي بالنسبة لـ Tau عند المآخذ التكميلية حتى 3 جم / يوم ، و Gln عند مآخذ تصل إلى 14 جم / يوم و Arg عند ما يصل إلى 20 جم / يوم ، ويتم تحديد هذه المستويات على أنها OSLs ذات الصلة للبالغين الأصحاء العاديين.

Magnesium Taurate (334824-43-0)

September 23, 2019

Beta-Arbutin is found in high levels in plants from the families Ericaceae and Saxifragaceae. Indeed, ……….

 


Status: In Mass Production
Synthesized and Customized Available
Capacity: 1277kg/month

 

Magnesium Taurate (334824-43-0) video

Magnesium Taurate (334824-43-0) Specifications

Product Name Magnesium Taurate
Chemical Name UNII-RCM1N3D968; RCM1N3D968; SCHEMBL187693; Ethanesulfonic acid, 2-amino-, magnesium salt (2:1); YZURQOBSFRVSEB-UHFFFAOYSA-L;
CAS Number 334824-43-0
InChIKey YZURQOBSFRVSEB-UHFFFAOYSA-L
SMILE C(CS(=O)(=O)[O-])N.C(CS(=O)(=O)[O-])N.[Mg+2]
Molecular Formula C4H12MgN2O6S2
Molecular Weight 272.6 g/mol
Monoisotopic Mass 271.99872 g/mol
Melting Point about 300°
Color White
Storage temp N/A
Application Supplments; Pharmaceuticals; Healthcares; Cosmetics;

 

 

What is Magnesium Taurate?

Magnesium is the fourth most abundant and essential mineral in the human body. It is involved in hundreds of metabolic reactions that are vital to human health, including energy production, blood pressure regulation, neural signal transmission and muscle contraction. Maintain normal cardiovascular, muscle, nerve, bone and cellular functions. And taurine is an amino acid that is vital to the brain and body. Both of these substances stabilize the cell membrane and have a sedative effect and inhibit the excitability of nerve cells throughout the central nervous system. Therefore, when these two substances are combined and fully reacted, a new complex is formed-magnesium taurine. This new complex perfectly combines the advantages of magnesium and taurine, which has great health benefits for enhancing cognitive function and preventing diseases such as cardiovascular migraine and depression.

Some people say that magnesium taurine is the best form of magnesium in the cardiovascular system, because taurine affects the enzymes that help contraction in the heart muscle. It can prevent arrhythmias by limiting myocardial hypertrophy and calcium overload, and it can also protect The heart is protected from arrhythmias caused by its reperfusion through its properties as a membrane stabilizer and oxygen free radical scavenger.

Magnesium taurate has great potential as a nutritional supplement, so magnesium taurine is a good choice for those seeking both magnesium supplements and heart health supplements because it can improve many health conditions, such as treating high Blood sugar and hypertension.

 

How to take Magnesium Taurate?

Magnesium Taurate on the market is mainly sold in capsule and powder form. For people who need to take Magnesium Taurate, the best recommended daily dose is 1500mg, which can be taken in three portions. If you think your magnesium is too low, you can increase the dose of magnesium taurate appropriately, but it is best not to exceed the safe dose.

 

The benefits of Magnesium Taurate

Magnesium taurine is a complex of magnesium and taurine, which has great health benefits in human health and mental activities.

S Magnesium taurine is particularly beneficial for the prevention of cardiovascular disease.

S Magnesium taurine may also help prevent migraines.

S Magnesium taurine may help improve overall cognitive function and memory.

S Magnesium and taurine can improve insulin sensitivity and minimize the risk of microvascular and macrovascular complications of diabetes.

S Both magnesium and taurine have a sedative effect and inhibit the excitability of nerve cells throughout the central nervous system.

S Magnesium taurine can be used to relieve symptoms such as stiffness / spasm, amyotrophic lateral sclerosis and fibromyalgia.

S Magnesium taurine helps improve insomnia and generalized anxiety

S Magnesium taurine can be used to treat magnesium deficiency.

 

The side effects of Magnesium Taurate

There are fewer side effects with magnesium taurine. The currently known side effects are drowsiness, headache and diarrhea. Therefore, if you are afraid of drowsiness after taking magnesium taurine, we recommend that you take it at night before going to bed. Also, consult your doctor before taking magnesium taurine.

 

Reference:

  • Agarwal R, Iezhitsa I, Awaludin NA, Ahmad Fisol NF, Bakar NS, Agarwal P, Abdul Rahman TH, Spasov A, Ozerov A, Mohamed Ahmed Salama MS, Mohd Ismail N. Effects of magnesium taurate on the onset and progression of galactose-induced experimental cataract: in vivo and in vitro evaluation. Exp Eye Res. 2013 May;110:35-43. doi: 10.1016/j.exer.2013.02.011. Epub 2013 Feb 18. PMID: 23428743.
  • Shrivastava P, Choudhary R, Nirmalkar U, Singh A, Shree J, Vishwakarma PK, Bodakhe SH. Magnesium taurate attenuates progression of hypertension and cardiotoxicity against cadmium chloride-induced hypertensive albino rats. J Tradit Complement Med. 2018 Jun 2;9(2):119-123. doi: 10.1016/j.jtcme.2017.06.010. eCollection 2019 Apr. PMID: 30963046.PMCID: PMC6435948.
  • Choudhary R, Bodakhe SH. Magnesium taurate prevents cataractogenesis via restoration of lenticular oxidative damage and ATPase function in cadmium chloride-induced hypertensive experimental animals. Biomed Pharmacother. 2016 Dec;84:836-844. doi: 10.1016/j.biopha.2016.10.012. Epub 2016 Oct 8. PMID: 27728893.
  • Agarwal R, Iezhitsa I, Awaludin NA, Ahmad Fisol NF, Bakar NS, Agarwal P, Abdul Rahman TH, Spasov A, Ozerov A, Mohamed Ahmed Salama MS, Mohd Ismail N (2013). “Effects of magnesium taurate on the onset and progression of galactose-induced experimental cataract: in vivo and in vitro evaluation”. Experimental Eye Research. 110: 35–43. doi:10.1016/j.exer.2013.02.011. PMID 23428743. Both in vivo and in vitro studies demonstrated that treatment with magnesium taurate delays the onset and progression of cataract in galactose fed rats by restoring the lens Ca(2+)/Mg(2+) ratio and lens redox status.
  • Shao A, Hathcock JN (2008). “Risk assessment for the amino acids taurine, L-glutamine and L-arginine”. Regulatory Toxicology and Pharmacology. 50 (3): 376–99. doi:10.1016/j.yrtph.2008.01.004. PMID 18325648. the newer method described as the Observed Safe Level (OSL) or Highest Observed Intake (HOI) was utilized. The OSL risk assessments indicate that based on the available published human clinical trial data, the evidence for the absence of adverse effects is strong for Tau at supplemental intakes up to 3 g/d, Gln at intakes up to 14 g/d and Arg at intakes up to 20 g/d, and these levels are identified as the respective OSLs for normal healthy adults.

 

PRECAUTION AND DISCLAIMER:

This Material is Sold For Research Use Only. Terms of Sale Apply. Not for Human Consumption, nor Medical, Veterinary, or Household Uses.