+ 86 (1812) 4514114 info@phcoker.com

مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9)

(1 رأي العميل)

ينتمي مسحوق YK-11 إلى مجموعة مُعدِلات مستقبلات الاندروجين الانتقائية (SARMs). في الأساس ، ما تقوم به YK11 هو انتقائي ...


الحالة: في الإنتاج الضخم
الوحدة: 25kg / طبل
القدرة: 1470kg / شهر

مقدمة عن التخصص

فيديو مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9)

مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9) الوصف

يعتبر YK11 ، المعروف أيضًا باسم Myostine ، أحد أقوى مؤشرات SARM في السوق. وهو الستيرويدية الاصطناعية الستيرويد مستقبلات انتقائية المغير. الدواء لديه نشاط الابتنائية في المختبر في C2C12 myoblasts ويظهر قوة أكبر من ديهدروتستوستيرون (DHT) في هذا الصدد. YK11 هو أيضا مثبط ميوستاتين. يمكنهم مساعدتك في الحصول على العضلات وفقدان الدهون.

مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9) Specifications

اسم المنتج مسحوق YK-11 الخام
الاسم الكيميائي YK11، (17a، 20E) -17,20 - [(1-Methoxyethylidene) bis (oxy)] - 3-oxo-19-norpregna- 4,20-diene-21-carboxylic Acid Methyl Ester؛ YK11 ((17α، 20E) -17,20 - [(1-methoxyethylidene) bis- (oxy)) - 3-oxo- ؛ DNA (سلالة Terraptact من YK11 16S rRNA) ؛ GenBank AB070463
الماركة Nآمي لا توجد بيانات متاحة
فئة المخدرات SARMs
CAS رقم 431579-34-9
InChIKey KCQHQCDHFVGNMK-DEIKBOPOSA-N
جزيئي Formula C25H34O6
جزيئي Wثمانية 430.53386
الكتلة أحادية النواة X
ذوبان Point 190-200 ° C
Freezing Point لا توجد بيانات متاحة
نصف الحياة البيولوجية 6-10 ساعة ، حسب الفرد
لون التي شيرت الأبيض الصلبة
Solubility البروبيلين جلايكول ، DMSO ، الايثانول
Sالغضب Temperature درجة حرارة الغرفة
مسحوق YK-11 الخام Application الانتقائية الاندروجين مستقبل المغير ، Myostatin المانع

الخام مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9) الوصف

يعتقد العديد من المستخدمين أن YK11 هو المفتاح لإطلاق إمكانات الجسم الكاملة وتحقيق مكاسب سريعة في العضلات مع بعض الآثار الجانبية. يبدو أن YK11 هو SARM فائق استنادًا إلى المراجعات ، في حين أن هذا الدواء في الواقع ليس SARM نموذجيًا. تحطم هذه المقالة العلوم والتعليقات لتمنحك فكرة واضحة عما يمكن توقعه من هذه المجموعة المختلطة من SARM ، مع المخاطر والآثار الجانبية.

كما ذكر أن YK11 لديه القدرة على تقليل نشاط الميوستاتين ، مما يجعله مثبطًا للميوستاتين. يعد YK-11 sarm بالتأكيد أحد أقوى الأجهزة الموجودة هناك. لا يمكنك حقًا مقارنة YK بـ LGD-4033 أو أي SARM بسبب قوتها.

ومع ذلك ، على الرغم من أن مسحوق YK-11 الخام قوي للغاية ، ضع في اعتبارك أنه لم يتم إجراء سوى القليل من الدراسات باستخدام هذا المركب. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل معظم الناس يفضلون الذهاب مع SARM مثل Ostamuscle أو RAD-140 أو GW-501516.

يكتسب YK11 اهتمامًا من كمال الأجسام نظرًا لقدرته على بناء العضلات بسرعة مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية ، تمامًا مثل أنواع SARM المختلفة. هيكل YK11 فريد من نوعه. يتشارك جزيء YK بشكل مشترك مع الستيرويدات أكثر من SARMs ، على الرغم من أنه غالبًا ما يتم عن طريق الخطأ وضعه في نفس المجموعة مثل باقي SARM غير الستيرويدية.

تشير إحدى الدراسات الخلوية إلى أن YK11 يزيد من كتلة العضلات. وجد الباحثون أنه يزيد من بروتين بناء العضلات فوليستاتين (مثبط الميوستاتين).

YK11 قد يعزز أيضا صحة العظام. في دراسة أجريت على خلايا العظام ، زاد YK11 من مستويات بروتينات بناء العظم.

يفيد بعض لاعبي كمال الأجسام الذين جربوا YK11 بمكاسب كبيرة في العضلات وفقدان للدهون بأقل آثار جانبية. ومع ذلك ، لا توجد حاليًا أي دراسات على الحيوانات أو البشر حول YK11 وسلامة هذا الأمر غير واضح.

مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9) آلية العمل

YK11 له تركيب كيميائي مشابه لمادة DHT وهذا يظهر بالطريقة التي يرتبط بها بمستقبلات الاندروجين. ينتج الجسم دهت بشكل طبيعي لغرض تعزيز صحة البروستاتا ونمو الشعر وتطور سن البلوغ المناسب.

إذا أردنا تصنيف YK11 على أنه SARM ، فسيكون ذلك الأقوى والأكثر قوة من نوعها في السوق. ذلك لأنه ينشط مستقبلات الأندروجين جزئيًا فقط ، مما يتسبب في إطلاق نشاط منشط الذكورة على السطح. بالإضافة إلى ذلك ، يُعرف YK11 باسم مثبطات الميستاتين.

أجرى الباحثون دراسة خلوية لمعرفة كيف تعمل على بناء العضلات. أظهرت النتائج أنه يهدف ببساطة إلى زيادة مستويات الفوليستاتين. Follistatin هو بروتين آخر يحدث بشكل طبيعي في جسم الإنسان والذي يساعد في الحفاظ على myostatin في الاختيار. Myostatin هو هرمون وظيفته للحد من نمو العضلات الجامحة.

حتى الآن ، مسحوق YK11 الخام فقط لديه القدرة على تثبيط الميوستاتين.

تشير أدلة أخرى إلى أن YK11 يمكن أن يعزز نمو العظام عن طريق التدخل في بوابة تعمل مثل DHT.

الفوائد مسحوق YK11 الخام (431579-34-9)

يزيد من حجم العضلات

على الرغم من أن YK11 ليس سارما في حد ذاته ، إلا أنه يتمتع بقدرة مذهلة على تحفيز نمو العضلات. يقال أن تكون قوية مثل S23.

ذلك لأنه يزيد بشكل طبيعي من مستويات فوليستاتين مما يعزز بدوره قدرة الجسم على إنتاج خلايا العضلات. Follistatin مسؤول أيضًا عن قمع myostatin ، مما يفتح لك إمكانية نمو العضلات بلا حدود. ولكن إذا تم تثبيط آثار follistatin بأي شكل من الأشكال ، فلا يمكن أن يحدث تثبيط myostatin ، مما يجعل YK11 غير فعال.

لا يبدو وكأنه سجل مكسور ولكن لا توجد دراسات بشرية أو حيوانية لدعم البيانات الموجودة على هذا المركب.

كل ما لدينا هو دليل القصص على أساس استعراض كمال الاجسام في المنتديات على الإنترنت. ما يقولونه لنا هو أنهم تمكنوا من تجربة تخفيض كبير في الدهون ومكاسب 15 ربح العضلات الهزيل في فترة قصيرة من الزمن.

يقوي العظام

هرمونات الجنس ضرورية للحفاظ على عظام قوية وصحية. تشير الأدلة المتوفرة إلى أن مسحوق YK11 الخام قد يزيد من قوة العظام من خلال ربط نفسه بمستقبلات الاندروجين ، وهو ما يشبه ما تفعله معظم SARMs.

يمكن لـ YK11 أيضًا زيادة كمية PKB المنشطة (بروتين كيناز ب) الموجودة في خلايا الجسم والتي تسهل نمو خلايا العظام.

دعونا لا ننسى أنك تريد الحصول على عضلات وعظام قوية وصحية لتجنب الكسور. قد تكون قادرة على المساعدة في هذا الصدد أيضًا لأنها فعالة جدًا في بناء العضلات ودعم صحة العظام وتخفيف آثار هشاشة العظام.

الجرعة الموصى بها من مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9) الجرعة

يقول لاعبو كمال الأجسام الذين استخدموا مسحوق YK11 الخام أن تناوله في جرعات من 10 إلى 15 ملغ يوميًا مناسب لهم. أبلغ آخرون عن آثار إيجابية على 5 mg يوميًا. يقوم معظم المستخدمين بتدويرها لمدة 4 إلى 8 أسابيع. ستجد أيضًا مستخدمين يقومون بتكديس سارما مختلفة معًا.

تأثيرات جانبية مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9)

▲ حتى الآن ، أجريت الدراسات الخلوية فقط على YK11.

لا يوجد دليل سريري أو حتى دراسات على الحيوانات تدعم أيًا من الادعاءات التي يتم تقديمها حول العقار.

هذا يجب أن يجعلك تفكر مرتين في البحث مع هذا المركب. ربما يجب عليك التحقق من المركبات المختلفة مثل Ostarine و Ligandrol. لديهم الكثير من المعلومات والبحوث المتاحة.

يقال أن YK11 يمكن أن تكون سامة للكبد. من الناحية الافتراضية ، قد يؤثر على نمو الشعر والحبل الصوتي وصحة البروستاتا وغيرها من الأعضاء الهامة في الجسم.


=

مراجع واستشهادات المنتج

YK-11 ملاحظات الدورة وتجربة المستخدمين الحقيقيين

المراجع

  1. Thevis، M.، Piper، T.، Dib، J.، Lagojda، A.، Kühne، D.، Packschies، L.،… & Schänzer، W. (2017). التوصيف الطيفي الكتلي لموجه مستقبلات الاندروجين الانتقائي (SARM) YK ‐ 11 لأغراض مكافحة المنشطات. الاتصالات السريعة في الطيف الكتلي, 31(14)، 1175-1183.
  2. Kanno، Y.، Ota، R.، Someya، K.، Kusakabe، T.، Kato، K.، & Inouye، Y. (2013). ينظم مستقبلة مستقبلات الاندروجين الانتقائية ، YK11 ، تمايز العضلة الانسيابية في myoblasts C2C12 من خلال التعبير عن follistatin. النشرة البيولوجية والصيدلانية, 36(9)، 1460-1465.
  3. Piper، T.، Dib، J.، Putz، M.، Fusshöller، G.، Pop، V.، Lagojda، A.،… & Thevis، M. (2018). دراسات على عملية التمثيل الغذائي في الجسم الحي لـ SARM Y1K11: تحديد وتوصيف المستقلبات التي قد تكون مفيدة لعناصر التحكم في المنشطات. اختبار المخدرات وتحليلها, 10(11-12) و 1646-1656.

مراجعة 1 ل مسحوق YK-11 الخام (431579-34-9)

  1. Phcoker -

    حصلت على مسحوق YK-11 للاختبار ، تظهر نتيجة الاختبار جودة عالية جدًا ونقاء!

إضافة إلى استعراض

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

شانغكي للكيماويات هي شركة ذات تقنية عالية متخصصة في المواد الوسيطة الصيدلانية النشطة (APIs). للسيطرة على الجودة أثناء الإنتاج ، هناك عدد كبير من المهنيين ذوي الخبرة ، معدات الإنتاج والمختبرات من الدرجة الأولى هي النقاط الرئيسية.

اتصل بنا

+86(1812)4514114 info@phcoker.com

Raw YK-11 powder (431579-34-9)

(1 customer review)

YK-11 powder belongs to the group of selective androgen receptor modulators (SARMs). Basically, what YK11 does is selectively ……


Status: In Mass Production
Unit: 25kg/Drum
Capacity: 1470kg/month

Description

Raw YK-11 powder (431579-34-9) video

 

Raw YK-11 powder (431579-34-9) Description

YK11, also known as Myostine, is considered one of the strongest SARMs on the market. It is a synthetic steroidal selective androgen receptor modulator. The drug has anabolic activity in vitro in C2C12 myoblasts and shows greater potency than dihydrotestosterone (DHT) in this regard. YK11 also is a Myostatin inhibitor. they can help you to gain muscle and lose fat.

Raw YK-11 powder (431579-34-9) Specifications

Product Name Raw YK-11 powder
Chemical Name YK11,(17a,20E)-17,20-[(1-Methoxyethylidene)bis(oxy)]-3-oxo-19-norpregna- 4,20-diene-21-carboxylic Acid Methyl Ester;YK11 ((17α,20E)-17,20-[(1-methoxyethylidene)bis-(oxy)]-3-oxo-;DNA (Terrabacter strain YK11 16S rRNA gene fragment);GenBank AB070463
Brand Name No data for available
Drug Class SARMs
CAS Number 431579-34-9
InChIKey KCQHQCDHFVGNMK-DEIKBOPOSA-N
Molecular Formula C25H34O6
Molecular Weight 430.53386
Monoisotopic Mass 430.236 g/mol
Melting Point  190-200°C
Freezing Point No data for available
Biological Half-Life 6-10 hours, depending on individual
Color White solid
Solubility  Propylene Glycol, DMSO, Ethanol
Storage Temperature  Room temperature
Raw YK-11 powder Application Selective Androgen Receptor Modulator, Myostatin Inhibitor

 

Raw Raw YK-11 powder (431579-34-9) Description

Many users think YK11 is the key to unlocking the body’s full potential and achieving fast muscle gains with few side effects. YK11 appears to be a super-SARM based on the reviews, while in reality, this drug is NOT a typical SARM. This article breaks down the science and reviews to give you a clear idea of what to expect from this SARM-steroid hybrid, with risks and side effects.

It also said that YK11 has the ability to reduce myostatin activity, making it a myostatin inhibitor. The YK-11 sarm is definitely one of the strongest ones out there. You can’t really compare YK to LGD-4033 or any other SARM because of how strong it is.

However, even though YK-11 raw powder is incredibly strong keep in mind that there have been only a few studies done with this compound. This is the main reason most people seem to rather go with a SARM such as Ostamuscle, RAD-140 or GW-501516.

YK11 is gaining interest from bodybuilders due to its ability to quickly build muscle with minimal side effects, much like various SARMs. The structure of YK11 is unique. The YK molecule shares more in common with steroids than SARMs, although it’s often mistakenly placed in the same bucket as all other non-steroidal SARM.

One cellular study suggests that YK11 increases muscle mass. Researchers found that it increases the muscle-building protein follistatin (a myostatin inhibitor).

YK11 may also enhance bone health. In a study on bone cells, YK11 increased the levels of bone-building proteins.

Some bodybuilders who have experimented with YK11 report great muscle gains and fat loss with minimal side effects. However, there are currently no animal or human studies of YK11 and its safety is unclear.

Raw YK-11 powder (431579-34-9) Mechanism of Action

YK11 has a similar chemical structure to DHT and this is shown by the way it binds to androgen receptors. The body produces DHT naturally for the purpose of promoting prostate health, hair growth, and appropriate puberty development.

If we were to class YK11 as a SARM then it would be the strongest and most potent of its kind on the market. That’s because it only activates androgen receptors partially, which causes catabolic androgenic activity to shoot through the roof. In addition, YK11 is known as a myostatin inhibitor.

Researchers did a cell study to find out how it works to build muscle. The results show that it simply aims to increase follistatin levels. Follistatin is another naturally occurring protein in the human body which helps keep myostatin in check. Myostatin is a hormone whose job is to curtail unbridled muscle growth.

So far, only YK11 raw powder has the ability to inhibit myostatin.

Further evidence suggests that YK11 can also promote bone growth by interfering with a gateway that functions like DHT.

Benefits of Raw YK11 powder (431579-34-9)

◆ Increases Muscle Size

While YK11 is not a SARM per se, it has an incredible ability to stimulate muscle growth. It’s said to be as strong as S23.

That’s because it naturally increases follistatin levels which in turn enhances your body’s ability to produce muscle cells. Follistatin is also responsible for suppressing myostatin, thus opening you up to the possibility of limitless muscle growth. But if follistatin effects are inhibited in any way, then myostatin inhibition cannot happen, which would render YK11 ineffective.

Not to sound like a broken record but there are no human or animal studies to back the data on this compound.

All we have is anecdotal evidence based on bodybuilder reviews on online forums. What they tell us is that they’ve been able to experience significant fat reduction and 15 lbs worth of lean muscle gains in a short amount of time.

◆ Strengthens Bones

Sex hormones are essential for maintaining strong and healthy bones. Available evidence shows that YK11 raw powder may increase bone strength by binding itself to androgen receptors, which is similar to what most SARMs do.

YK11 can also increase the amount of activated PKB (protein kinase B) present in the body’s cells which facilitates the growth of bone cells.

Let’s not forget that you want to have strong, healthy muscles and bones to avoid fractures. It may be able to assist in this regard as well because it’s very effective at building muscle, supporting bone health and mitigating the effects of bone fragility.

Recommended Raw YK-11 powder (431579-34-9) Dosage

Bodybuilders who’ve used YK11 raw powder say that taking it in dosages of 10 to 15 mg per day works just fine for them. Others have reported positive effects on 5 mg per day. Most users cycle it for 4 to 8 weeks. You’ll also find users that stack different SARMs together.

Side effects of Raw YK-11 powder (431579-34-9)

▲So far, only cellular studies have been conducted on YK11.

There’s no clinical evidence or even animal studies to back any of the claims that are being made about the drug.

This should make you think twice about researching with this compound. Perhaps you should check out different compounds such as Ostarine and Ligandrol. They have a lot more information and research available.

It is said that YK11 can be toxic to the liver. Hypothetically speaking, it may affect hair growth, vocal cord, prostate health and other important organs in the body.

 


=

References & product citations

YK-11 Cycle and Experience Feedback from Real Users

 

References

  1. Thevis, M., Piper, T., Dib, J., Lagojda, A., Kühne, D., Packschies, L., … & Schänzer, W. (2017). Mass spectrometric characterization of the selective androgen receptor modulator (SARM) YK‐11 for doping control purposes. Rapid Communications in Mass Spectrometry31(14), 1175-1183.
  2. Kanno, Y., Ota, R., Someya, K., Kusakabe, T., Kato, K., & Inouye, Y. (2013). Selective androgen receptor modulator, YK11, regulates myogenic differentiation of C2C12 myoblasts by follistatin expression. Biological and Pharmaceutical Bulletin36(9), 1460-1465.
  3. Piper, T., Dib, J., Putz, M., Fusshöller, G., Pop, V., Lagojda, A., … & Thevis, M. (2018). Studies on the in vivo metabolism of the SARM Y1K11: Identification and characterization of metabolites potentially useful for doping controls. Drug testing and analysis10(11-12), 1646-1656.

1 review for Raw YK-11 powder (431579-34-9)

  1. Phcoker

    Got YK-11 powder to test, test result show very high quality and purity!

Add a review

Your email address will not be published. Required fields are marked *