+ 86 (1812) 4514114 info@phcoker.com

مسحوق إندوروبول الخام (317318-70-0)

(1 رأي العميل)

يُعرف مسحوق Endurobol الخام أيضًا باسم GW-501516 ، وقد يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى أنه Cardarine. بسبب Endurobol وجود .........


الحالة: في الإنتاج الضخم
الوحدة: 25kg / طبل
القدرة: 1290kg / شهر

مقدمة عن التخصص

الخام مسحوق إندوروبول (317318-70-0) الفيديو

مسحوق إندوروبول الخام (317318-70-0) الوصف

الخام مسحوق Endurobol هو مستقبلات PPARδ. إنه ينشط نفس المسارات التي يتم تنشيطها من خلال التمرين ، بما في ذلك PPARδ و كيناز البروتين المنشط بـ AMP. وقد تم التحقيق فيها كعلاج محتمل للسمنة ومرض السكري واضطراب شحوم الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية. يكون لمسحوق Endurobol الخام تأثير تآزري عند دمجه مع AICAR: لقد ثبت أن هذه المجموعة تزيد بشكل كبير من القدرة على التحمل في الدراسات على الحيوانات أكثر من المركب وحده.

يمكن استخدام مسحوق Endurobol الخام من قبل الرياضيين كدواء مُحسّن للأداء لم يتم التحكم به حاليًا بواسطة لوائح أو تم اكتشافه بواسطة اختبارات قياسية. قام أحد الباحثين الرئيسيين في الدراسة التي أجريت على تعزيز القدرة على التحمل بتطوير اختبار للبول للكشف عن الدواء ، وجعله متاحًا للجنة الأولمبية الدولية.

مسحوق إندوروبول الخام (317318-70-0) Specifications

اسم المنتج مسحوق إندوروبول الخام
الاسم الكيميائي 2-[2-methyl-4-[[4-methyl-2-[4-(trifluoromethyl)phenyl]-1,3-thiazol-5-yl]methylsulfanyl]phenoxy]acetic acid;GW-501615;CB6465728;2-(4-((2-(4-(Trifluoromethyl)phenyl)-4-methylthiazol-5-yl)methylthio)-2-methylphenoxy)acetic a;GW1516; GSK-516.
الماركة Nآمي مسحوق إندوروبول الخام
فئة المخدرات مثبطات ؛ الوسطيات والكيماويات الجميلة ؛ المستحضرات الصيدلانية ؛ مركبات الكبريت والسيلينيوم ؛ kl؛ المانع ؛ مضادات الأورام ؛ SARMs (انتقائية مستقبل الاندروجين المغير) ؛ Sarms
CAS رقم 317318-70-0
InChIKey YDBLKRPLXZNVNB-UHFFFAOYSA-N
جزيئي Formula C21H18F3NO3S2
جزيئي Wثمانية X
الكتلة أحادية النواة X
ذوبان نقطة 134-136 ° C
سلقجي Point 584.543ºc at 760mmhg
نصف الحياة البيولوجية ساعات 16-24
لون التي شيرت الأبيض إلى البيج
Solubility DMSO: soluble20mg / mL ، واضح
Sالغضب Temperature ثلاجة
مسحوق إندوروبول الخام Application منبهات PPARβ الانتقائية والناشطة ؛ عقار تجريبي يهدف إلى السيطرة على الدهون وزيادة مستوى HDL ، أو الكولسترول الجيد ، في مجرى الدم. مركب ثايزوليل قابل للنفاذ للخلية يعمل كمؤشر قوي وعالي النقاوة.

مسحوق إندوروبول الخام الخام (317318-70-0)

لفهم ماهية الإندوروبول ، عليك أن تفهم ما هو غير ذلك. في حين أن معظم الناس يصبوا الاندوروبول في فئة SARMs ، فإن هذا المركب الكيميائي لا يمثل SARM ولكنه منبهات مستقبلات PPARδ (دلتا).

من المهم التمييز بين هذه الحقيقة لأن تأثير الإندوروبول الأساسي على الجسم يتعارض مع العديد من حالات الالتهاب الرئوي المزمن. غالبًا ما يكون تأثير الإندوروبول تقويضيًا لأنه يحفز أكسدة الدهون بينما يتم استخدام العديد من SARMs بشكل خاص لأغراض الابتنائية ، مثل بناء العضلات والقوة.

نظرًا لأننا سنناقش لاحقًا ، فإن هذا يجعل الإندوروبول خيارًا جيدًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تقليل الدهون في الجسم إلى جانب تحسين الفوائد الأخرى المتعلقة بالتمثيل الغذائي.

تحت التسمية الكيميائية GW-501516 ، تم تطوير الإندوروبول لأول مرة لعلاج دسليبيدميا ؛ أو كميات غير طبيعية من الدهون والكوليسترول في الدم. ولكن بمجرد بدء التجارب ، أصبح من الواضح أن الإندوروبول قد يكون له فوائد علاجية أخرى.

بالإضافة إلى تحسين ملامح الدهون بنجاح ، تم إدراك أن الإندوروبول باعتباره منبهات مستقبلات PPAR سيكون عاملاً فعالاً في علاج السمنة ، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي ، وربما حتى منع أو علاج حالات مرض التمثيل الغذائي مثل داء السكري من النوع الثاني.

ولكن كما ستتعلم قريبًا ، فإن هذه المادة الكيميائية المعجزة الواضحة لا تخلو من عيوبها ، بعضها مهم.

مسحوق إندوروبول الخام (317318-70-0) آلية العمل

آليات Endurobol تشبه إلى حد كبير آليات SARMs. إنها في الواقع واحدة من أكثر المركبات إثارة للاهتمام التي واجهتها شخصيًا. تسمح هذه المادة الكيميائية للجسم بالمساعدة في تنظيم استقلاب الأحماض الدهنية وهو أمر مدهش للغاية.

كما ذكرنا سابقًا ، يعتبر Endurobol منبهات مستقبلات PPARδ ولا يجب الخلط بينه وبين SARM. في الأساس ، ما تقوم به هو تنشيط البروتين PPAR-delta في خلايا الجسم. PPAR-delta هو مستشعر للأحماض الدهنية الموجودة في العضلات. بمجرد تشغيل PPAR-delta ، تزداد قدرتك على حرق الدهون.

وقد تم دعم ذلك أيضًا من خلال دراسة أجريت على الفئران. أعطيت الفئران Endurobol وزيادة قدرتها على التحمل بشكل كبير.

Endurobol هو مركب واعد جدا لديه قدرات حرق الدهون المجنونة. لديه القدرة على تعزيز التدريبات الخاصة بك كما لا يوجد دواء آخر لا. حقيقة أن هذه الآثار الإيجابية مدعومة بالدراسات تجعل الأمر أفضل.

الفوائد مسحوق إندوروبول الخام (317318-70-0)

first أول شيء يمكن أن تتوقعه من Endurobol هو تحسين أداء القلب والأوعية الدموية. تشير الدراسات إلى أن Endurobol زاد بشكل كبير من مسافة تشغيل الفئران في اختبارات تحمل التحمل. ستزيد قدرتك على التحمل أكثر من أي وقت مضى ، وسوف تحتاج إلى مواصلة دفع نفسك. لأنه يحسن بشكل كبير القدرة على التحمل والقدرة على التحمل تم حظره من قبل WADA في جميع الألعاب الرياضية المهنية. هذا يجب أن يوفر لك فكرة عن مدى قوة GW501516 بالفعل.

great الشيء العظيم التالي حول الإندوروبول هو أنه يحرق الدهون بسرعة. نعم ، هذا صحيح - إلى جانب القدرة على التحمل المحسنة ، ستحرق الدهون بسرعة كبيرة. سوف يساعدك أيضًا على التمسك بعضلاتك بينما تكون في حالة عجز في السعرات الحرارية. حتى أن بعض الناس يكدسون GW-501516 مع SR-9009 لإنشاء آلة لحرق الدهون. ثق بي ، GW501516 أقوى من جميع الأشياء الأخرى التي جربتها.

◆ قد يكون للإندوروبول تأثير إيجابي على القلب والأوعية الدموية. أظهرت دراسة أجريت على الفئران أن جرعة صغيرة من الإندوروبول قللت من الأضرار التي لحقت بالأنسجة في الشرايين. ضع في اعتبارك أن هذه الدراسة أجريت على الفئران ، لذلك ليس من المؤكد تمامًا ما إذا كان هذا ينطبق أيضًا على البشر.

also تجدر الإشارة إلى أن هذا المركب لديه القدرة على تحفيز نمو العضلات. من خلال تفعيل PPAR-Delta ، لا يتم إذابة الدهون فقط ، ولكن يتم تحفيز ألياف العضلات أيضًا.

◆ لا تقمع نظام الهرمونات الطبيعية. بخلاف Testolone ، لن يكون لإندوروبول أي تأثير على مستويات هرمون تستوستيرون ، مما يعني أنه لا يحتاج إلى معاهدة التعاون بشأن البراءات. ◆ قد يلعب الإندوروبول دورًا مهمًا في التئام الجروح.

أوصى مسحوق Endurobol الخام (317318-70-0) جرعة

كانت الجرعات بين 2.5 إلى 10mg يوميًا خلال الدراسات السريرية.

سترى المستخدمين الذين يتناولون 30mg من مسحوق Endurobol يوميًا. عادةً ما يكون الأشخاص الذين يفعلون ذلك متمرسين للغاية وقد أداروه عدة مرات في الماضي. سأحاول حقًا الابتعاد عن جرعات المسحوق الخام العالية لأن هناك معلومات قليلة متاحة.

يتمتع Endurobol بعمر افتراضي يبلغ حوالي 12-24 من الساعات. هذا يعني أنك سوف تضطر إلى جرعة مرتين في اليوم. معظم الناس بجرعة مرة واحدة في الصباح ومرة ​​في المساء ، وهذا سوف تبقي مستويات في الجسم مستقرة.

يجب ألا يزيد طول الدورة عن 6-8 أسابيع. مرة أخرى ، من المحتمل أن ترى بعض المستخدمين يأخذونه لأكثر من 8 أسبوعًا ، لكن هذا يعد مخاطرة كبيرة. أقترح دائمًا تشغيله بشكل آمن والحفاظ على الجرعة منخفضة وطول الدورة قصيرًا نسبيًا.

لا يتطلب Endurobol معاهدة التعاون بشأن البراءات ، يمكنك ببساطة إيقافه بعد انتهاء الدورة.

سيقوم بعض الأشخاص أيضًا بتكديس هذا المركب باستخدام مسحوق Ostarine ومسحوق Andarine لإنشاء مكدس SARMs. أساسا لأنها فعالة جدا للحفاظ على العضلات.

تأثيرات جانبية مسحوق إندوروبول الخام (317318-70-0)

على الرغم من حقيقة أن الفوائد الظاهرة للإندوروبول مثيرة للإعجاب ، فهي لا تخلو من عيوبها وللأسف ، قد تكون سببًا لتجنب استخدام هذه المادة تمامًا.

واحدة من الميزات الأكثر جاذبية من SARMs ومنبهات مستقبلات PPAR هي أنها عادة ما تكون غير منشط الذكورة وأيضا أنسجة محددة. هذا يعني أن الآثار الجانبية غالباً ما تكون محدودة وغير حادة ، وفي حالة الإندوروبول ، هذا صحيح عادة. في الغالب ، لا يبلغ مستخدمو Endurobol عن أي آثار جانبية ضارة حادة.

ومع ذلك ، فإن Endurobol يأتي مع مسألتين صارختين ، يسارع كثيرون إلى إهمالهما: احتمال الإصابة بسرطان وتلف الكبد.


=

مراجعة 1 ل مسحوق إندوروبول الخام (317318-70-0)

  1. Phcoker -

    حصلت على مسحوق Endurobol للاختبار ، تظهر نتيجة الاختبار جودة عالية جدًا ونقاء!

إضافة إلى استعراض

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

شانغكي للكيماويات هي شركة ذات تقنية عالية متخصصة في المواد الوسيطة الصيدلانية النشطة (APIs). للسيطرة على الجودة أثناء الإنتاج ، هناك عدد كبير من المهنيين ذوي الخبرة ، معدات الإنتاج والمختبرات من الدرجة الأولى هي النقاط الرئيسية.

اتصل بنا

+86(1812)4514114 info@phcoker.com

Raw Endurobol powder (317318-70-0)

Raw Endurobol powder is also known as GW-501516, some people might also refer to it as Cardarine. Due to Endurobol having an …….


Status: In Mass Production
Unit: 25kg/Drum
Capacity: 1290kg/month

Description

Raw Endurobol powder (317318-70-0) video

 

Raw Endurobol powder (317318-70-0) Description

Raw Endurobol powder is a PPARδ receptor. It activates the same pathways activated through exercise, including PPARδ and AMP-activated protein kinase. It had been investigated as a potential treatment for obesity, diabetes, dyslipidemia and cardiovascular disease. Raw Endurobol powder has a synergistic effect when combined with AICAR: the combination has been shown to significantly increase exercise endurance in animal studies more than either compound alone.

Raw Endurobol powder could be used by athletes as an ergogenic performance enhancing drug that was not currently controlled by regulations or detected by standard tests. One of the main researchers from the study on enhanced endurance consequently developed a urine test to detect the drug, and made it available to the International Olympic Committee.

Raw Endurobol powder (317318-70-0) Specifications

Product Name Raw Endurobol powder
Chemical Name 2-[2-methyl-4-[[4-methyl-2-[4-(trifluoromethyl)phenyl]-1,3-thiazol-5-yl]methylsulfanyl]phenoxy]acetic acid;GW-501615;CB6465728;2-(4-((2-(4-(Trifluoromethyl)phenyl)-4-methylthiazol-5-yl)methylthio)-2-methylphenoxy)acetic a;GW1516; GSK-516.
Brand Name Raw Endurobol powder
Drug Class Inhibitors;Intermediates & Fine Chemicals; Pharmaceuticals;Sulfur & Selenium Compounds;kl; Inhibitor;Antineoplastic;SARMs(Selective androgen receptor modulator);Sarms
CAS Number 317318-70-0
InChIKey YDBLKRPLXZNVNB-UHFFFAOYSA-N
Molecular Formula C21H18F3NO3S2
Molecular Weight 453.494 g/mol
Monoisotopic Mass 453.068 g/mol
Melting Point 134-136°C
Boiling Point  584.543ºc at 760mmhg
Biological Half-Life 16-24 hours
Color white to beige
Solubility  DMSO: soluble20mg/mL, clear
Storage Temperature  Refrigerator
Raw Endurobol powder Application A selective and potent PPARβ agonist;An experimental drug meant to control lipids and increase the level of HDL, or good cholesterol, in the bloodstream. A cell-permeable, thiazolyl compound that acts as a potent, high affinity, PPARδ agonist.

 

Raw Raw Endurobol powder (317318-70-0)

To understand what endurobol is, you need to understand what it is not. While most people lump endurobol into the class of SARMs, this chemical compound is not a SARM but rather a PPARδ (delta) receptor agonist.

It’s important to distinguish this fact because endurobol’s primary influence on the body is in opposition to many SARMs. Endurobol’s influence is often catabolic in that it stimulates fat oxidation while many SARMs are used exclusively for anabolic purposes, such as building muscle and strength.

As we’ll discuss a bit later, this makes endurobol a good option for those looking to reduce body fat alongside improving other metabolic-related benefits.

Under its chemical label GW-501516, endurobol was first developed primarily to treat dyslipidemia; or abnormal amounts of fat and cholesterol in the blood. But once trials began, it became apparent that endurobol might have other therapeutic benefits.

In addition to successfully improving lipid profiles, it was realized that endurobol as a PPAR receptor agonist would be a powerful agent for treating obesity, enhancing metabolism and potentially even preventing or treating metabolic disease states like Type II Diabetes.

But as you’ll learn shortly, this apparent miracle chemical is not without its flaws, some of which are significant.

Raw Endurobol powder (317318-70-0) Mechanism of Action

Endurobol mechanisms are very similar to those of SARMs. It’s actually one of the most interesting compounds I have personally come across. This chemical allows the body to help regulate fatty acid metabolism which is absolutely amazing.

As previously mentioned, Endurobol is a PPARδ receptor agonist and not to be confused with a SARM. Basically, what it does is that it activates the protein PPAR-delta in the cells of the body. PPAR-delta is a sensor for fatty acids, which are found in muscles. Once the PPAR-delta has been switched on, your ability to burn fat increases.

This was also backed up by a study done on mice. The mice were given Endurobol and their endurance greatly increased.

Endurobol is a very promising compound that has insane fat burning abilities. It has the ability to enhance your workouts as no other drug does. The fact that these positive effects have been backed up by studies makes it even better.

Benefits of Raw Endurobol powder (317318-70-0)

◆The first thing you can expect from Endurobol is improved cardiovascular performance. Studies show that Endurobol significantly increased the running distance of mice on endurance tolerance tests. Your stamina is going to increase like never before, you will want to keep pushing yourself. Because it drastically improves stamina and endurance it has been banned by WADA in all professional sports. This should give you an idea of just how strong GW501516 actually is.

◆The next great thing about Endurobol is that it rapidly burns fat. Yep, that’s right – besides the improved stamina, you will also burn fat very quickly. It will also help you hold onto your muscles whilst being in a caloric deficit. Some people even stack GW-501516 with SR-9009 to create a fat burning machine. Trust me, GW501516 is WAY stronger than all the other stuff you’ve tried.

◆Endurobol may also have a positive impact on the heart and blood vessels. A study done on mice showed that a small dose of Endurobol reduced damage done to tissue in arteries. Keep in mind that this study was performed on mice, so it’s not completely sure if this also applies to humans.

◆It is also worth mentioning that this compound has the ability to stimulate muscle growth. By activating the PPAR-Delta not only fat gets melted off, but muscle fibres also get stimulated.

◆No suppression of the natural hormone system. Unlike with Testolone, Endurobol will not have any impact on your testosterone levels, which mean it does not require a PCT.◆Endurobol may play an important role in wound healing.

Recommended Raw Endurobol powder (317318-70-0) Dosage

The dosages were between 2.5 to 10mg per day during the clinical studies.

You will see users that take up to 30mg of Endurobol powder a day. Typically, people who do so are very experienced and have run it multiple times in the past. I would really try to stay away from higher raw powder dosages because there is minimal information available.

Endurobol has a half-life of roughly 12-24 hours. This means you will have to dose it twice a day. Most people dose it once in the morning and once in the evening, this will keep levels in the body stable.

The length of the cycle should be no more than 6-8 weeks. Once again, you will probably see some users take it for more than 8 weeks but that is quite a risk. I would always suggest to play it safe and keep the dosage low and the cycle length relatively short.

Endurobol does not require a PCT, you can simply discontinue it after the cycle has been finished.

Some people will also stack this compound with Ostarine powder and Andarine powder to create a SARMs Stack. Mainly because they are very effective for preserving muscle.

Side effects of Raw Endurobol powder (317318-70-0)

Despite that fact that the apparent benefits of Endurobol are quite impressive, it’s not without its flaws and unfortunately, they may be reason for avoiding use of the substance altogether.

One of the more attractive features of SARMs and PPAR receptor agonists are that they are typically non-androgenic and also target specific tissues. This means that side effects are often limited and not severe, and in the case of Endurobol, this is typically true. Mostly, users of Endurobol don’t report any acute, adverse side effects.

However, Endurobol does come with two glaring issues, that many are quick to dismiss: the potential for cancer and liver damage.

 


=